فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: محمود حميدة يكشف أسباب امتناع المنتجين عن منحه البطولة المطلقة خلاص عجزت

محمود حميدة لا يتلقى عروضا لبطولات مطلقة
محمود حميدة يرى أن أحمد عز أجدر بالبطولات المطلقة
كواليس التحضير لفيلم العارف
محمود حميدة لم يعد مناسبا لأفلام الشباب
محمود حميدة يكشف سبب اقبال المنتجين على أحمد عز
محمود حميدة لن ينتج لنفسه وإنما لأحمد عز
أحمد عز من كواليس فيلم العارف

اعترف الفنان المصري محمود حميدة بعدم وجود اية عروض لإنتاج أفلام جديدة من بطولته، مؤكدة أن المنتجين يمنحون الفرصة للنجوم الشباب مثل أحمد عز لأنهم قادرين على جذب الجمهور وزيادة الإيرادات بينما هو صار عجوزا وفقد وسامته المعهودة.

محمود حميدة يكشف سبب اقبال المنتجين على أحمد عز

 

حميدة الشهير بتصريحاته الجريئة الصادمة أكد أنه لو كان منتجا لن يهدر أمواله في فيلم من بطولته ولكنه سيختار النجم أحمد عز وأضاف في تصريحات لبرنامج Arab Wood: هو مين اللي هيدخل لمحمود حميدة بعد ما عجز كدا وشكله بقي مقرف، أنا منتج أنا، أنا أجيب أحمد عز، شاب وحليوة وبتاع، البنات هتحبه، العيال هتدخل السينما علشان تقلده وهو عضلات، هو دا اللي بيجيب الإيراد.

 

وأشار حميدة إلى مشاركته في بطولة فيلم أحمد عز الجديد "العارف عودة يونس" مؤكدا أنه يجسد شخصية لواء في المخابرات العامة المصرية، يطارد أحمد عز في الفيلم حتى يتم التعاون معه للكشف عن العديد من الأسرار في إطار من التشويق.

 

تفاصيل فيلم "العارف .. عودة يونس"

 

يذكر أن فيلم "العارف" من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وبطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمد خالد صالح ومصطفى خاطر وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر من خلال عملية سرقة لبنك عبر الانترنت في إطار من التشويق والإثارة، وبدأ تصويره منذ عامين ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بموسم رأس السنة عام 2020.

 

ويشهد الفيلم أول تعاون بين النجوم أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، وتوقف تصويره منذ شهر يناير الماضي بسبب انشغال أغلب نجومه في تصوير مسلسلات موسم دراما رمضان 2019، وتفرغ أحمد عز لتصوير فيلم "الممر" ومن بعده استكمال تصوير "ولاد رزق 2"، وتم استكمال التصوير عقب حفل زفاف النجم أحمد فهمي على الفنانة هنا الزاهد بمشاهد خارجية في بلغاريا والسعودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X