فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حورية فرغلي تكشف سبب غيابها عن العرض الخاص لفيلمها الجديد «استدعاء ولي عمر»

حورية فرغلي
بوستر فيلم استدعاء ولي عمرو
حورية فرغلي

تفاجأ جمهور الفنّانة حورية فرغلي بعدم تواجدها وغيابها عن العرض الخاص الذي أقيم مؤخراً لفيلمها الجديد "استدعاء ولي عمرو"، الذي حضره العديد من نجوم الفيلم وأبطاله الرئيسيين كمحمد لطفي، ومحمد عز، وآخرين، حيث تساءلت العديد من وسائل الإعلام والصحافيين عن سبب غياب حورية غير المُبرّر لفيلمها الجديد وعودتها للسينما دون الإجابة عن تساؤلاتهم، مدعين خوفها من السؤال عن آخر عمليات التجميل التي أجرتها بأنفها مؤخراً، وتطورات حالتها الصحية.

في عيد ميلادها .. شاهدي أبرز إطلالات حورية فرغلي


وقد كشفت حورية مؤخراً عن سبب تغيّبها عن حضور العرض الخاص، إذ أصدرت بياناً صحافياً صادراً عن مكتبها الإعلامي توضح فيه أسباب تغيبها، قائلة: «تمنيت حضور افتتاح الفيلم ومتابعته في دور العرض السينمائي مع جمهوري، لكني أتواجد حالياً خارج البلاد في إجازة بلندن؛ أتابع خلالها الخيول الخاصة بي».

كما أعربت "فرغلي" أيضاً عن سعادتها بردود الأفعال التي جاءتها على فيلمها الجديد «استدعاء ولي عمرو»، الذي طُرح مؤخراً في دور العرض السينمائي.

 

استدعاء ولي عمرو

استدعاء ولي عمرو
بوستر فيلم استدعاء ولي عمرو



وتدور أحداث فيلم «استدعاء ولي عمرو» حول طفل يدعى "عمرو" تحدث له مشكلة مع الطلاب في المدرسة فتقوم ناظرة المدرسة باستدعاء ولي أمره بسبب المشاكل التي يتسبّب فيها، لكن من ناحية أخرى يعاني والده رامي من مشاكل مع والدته "سارة"، التي طلبت منه استعادة ذكريات حبهما عن طريق جمع طلاب فصلهم في مرحلة الثانوية العامة وقضاء شهر بالمدرسة كما لو كانوا في مرحلة الدراسة. والفيلم من بطولة حورية فرغلي، ومحمد عز، ومحمد لطفي، وصبري فواز، ومي كسّاب، وكلوديا حنا، وسماح أنور، وحمادة الليثي، وأماني كمال، وندى بهجت، وسيناريو وحوار محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري.

حورية فرغلي تقطع إجازتها من أجل "استدعاء ولي عمرو"


جدير بالذكر أنّ آخر أعمال حورية فرغلي مسلسل «مملكة الغجر» الذي عُرض في رمضان الماضي؛ حيث شاركها بطولته كل من فيفي عبده، وعزة مجاهد، وميار الغيطي، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وغفران محمد، ومن تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X