طفلة الأعوام الـ5 تعمل لتتبرع لصالح الفقراء!

الطفلة ووالدتها
الطفلة وهي تبيع الكاكاو الساخن
2 صور

في لفتة إنسانية رائعة، قررت فتاة سخية تبلغ من العمر خمسة أعوام من كاليفورنيا جمع الأموال لمساعدة زملائها الطلاب الذين لم يتمكنوا من سداد ديون الغداء والوجبات الخفيفة الخاصة بهم في المدرسة. وبحسب موقع «فوكس نيوز» عندما علمت «كاتلين هاردي» البالغة من العمر 5 سنوات، أن هناك بعض الأسر تكافح من أجل سداد أرصدة ديون الغداء ووجبات أطفالها في مدرستها، قررت أن تفعل شيئاً حيال ذلك.

فقررت أن تقوم بخبز حلوى الكوكيز بنفسها وعمل مشروب الكاكاو الساخن وأقامت متجراً لمدة ثلاث ساعات لبيعهما، وقررت أن تخصص عائد البيع لسداد ديون زملائها. وتأتي هذه المبادرة بعد أن قامت بتنفيذ عمل مماثل في الصيف ببيع الليمون البارد خلال فصل الصيف.

كانت الفتاة الصغيرة قد علمت لأول مرة عن مصاعب زملائها بعد سماع والدة طالب آخر تذكر أنها تكافح من أجل دفع ثمن الوجبات.

قالت «كارينا هاردي»، والدة «كاتلين»، لـ«FOX 5» إنها فضولية للغاية، لقد بدأت تسألني مجموعة من الأسئلة، وحاولت أن أجيب بقدر ما أستطيع دون الكثير؛ ليناسب طفلة ذات خمسة أعوام، وشرحت لها أن بعض الناس ليسوا محظوظين مثلنا».

فتفاعلت «كاتلين» مع ما روته لها والدتها وقررت فعل شيء، قالت «كارينا» إن «كاتلين» تركت ملاحظة تقول إنها قررت بيع الكاكاو الساخن خلال عطلة نهاية الأسبوع، وإنها تحب التبرع بالمال لغير القادرين.

انتهت الأموال التي جمعتها «كاتلين» بسداد أرصدة الغداء لـ123 طالباً حتى يتمكنوا من الحصول على الغداء والوجبات الخفيفة كما قالت «كاتلين».

قالت «كارينا» إنها تأثرت بانعدام الذات من ابنتها وتأثيرها الصالح في الآخرين، وأضافت قائلة: «تصرفاتها تخلق حالة من الذهول».

تم الاحتفال بلطف «كاتلين» في وقت لاحق مع جائزة قُدمت لها في المدرسة.