موديلات فساتين خريفية بوهيمية 2023 بحسب شكل الجسم

فستان من ماركة Jun Ashida - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من ماركة Jun Ashida - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من ماركة Leonard Paris - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من ماركة Momoni - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من ماركة Etro - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من ماركة Akris - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من ماركة Jun Ashida - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من ماركة Fracomina - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من ماركة Jun Ashida - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
7 صور

تعود موضة الستايل البوهيمي إلى الواجهة من جديد بعدما سجلت حضوراَ لا يمكن تجاهله ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023،وركزت الماركات العالمية على الفساتين المزينة بنقوشات مميزة والمصممة بقصات طويلة ومتوسطة، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل المناسب لشكل الجسم.

فساتين خريفية بوهيمية لطويلات القامة

فستان من ماركة Akris - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يبدو أن موضة الفساتين متوسطة الطول Midi Dresses سترافقنا إلى موسم جديد، وهى من الصيحات المناسبة لطويلات القامة، قدمت ماركة Akris فستان من دون أكمام مميز بألوانه الخريفية الدافئة، ومنسق مع سترة من دون أكمام من نفس لونه مزينة بفراء على الحواف، نسقيه على طريقة العارضة مع حقيبة كتف برتقالية، وانتعلي بوت أسود برقبة متوسطة الطول.

شاهدي أيضًا فساتين سهرة موضة خريف 2023 تخفي البطن البارز

فساتين خريفية بوهيمية للنحيفات

فستان من ماركة Etro - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تحتاج المرأة النحيفة إلى فساتين تظهرها بقامة أكثر إمتلاءً وعرضًا، وتعتبر الفساتين البوهيمية المنقوشة من أبرز الحيل التي تحقق لكِ الطلة المنشودة خاصة اذا كانت مزينة بطبعات مزدحمة ومتباينة، ومصممة على هيئة طبقات كما في الفستان الطويل المصمم بياقة عالية وأكمام طويلة من مجموعة ماركة إيترو Etro، نسقيه على طريقة العارضة مع كارديغان صوف من نفس اللون والطبعة، وتممي اللوك ببوت وحقيبة باللون البني الدارج.

فساتين خريفية بوهيمية للقصيرات

فستان من ماركة Fracomina - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


احصلي على المزيد من الطول وابرزي طول ساقيكِ بتبني موضة الفساتين المصممة على طراز القميص والمفتوحة من الأمام وتتميز بفتحة الصدر الطويلة، كما في الفستان البرغندي الطويل المزين بزخارف زرقاء من مجموعة ماركة Fracomina، جربي تنسيقه مع بوت طويل باللون البرغندي، واكملي الطلة بجاكيت جينز أزرق فاتح واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم.

فساتين خريفية تخفي البطن البارز

فستان من ماركة Jun Ashida - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


برزت هذا الخريف موضة الفساتين الواسعة المصممة بخصر عالي، وهى من الصيحات التي ننصح كل من ترغب في إخفاء بروز البطن بإعتمادها، رصدنا لدى ماركة Jun Ashida فستان طويل بني فاتح مشجر بالأسود مصمم بتوب مخمل أسود وأكمام منفوخة على الموضة، جربي تنسيقه مع بوت طويل أسود، وحقيبة كتف سوداء أو باللون الجملي الدافئ.

فساتين خريفية لقوام الساعة الرملية

فستان من ماركة Leonard Paris - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تعتبر الفساتين المصممة بخصر محدد أشبه بالكورسية من أبرز توجهات موضة خريف 2023، مما يصب في صالح صاحبات الخصر النحيل خاصة اللواتي يملكن قوام على شكل الساعة الرملية، قدمت ماركة ليونارد باريس Leonard Paris فستان ميدي مزخرف بالورود الملونة الصغيرة ومصمم بأكمام منفوخة Puffy Sleeves، لائميه مع بوت أسود وحقيبة باللون الزهري الفاتح.

فساتين خريفية بوهيمية لقوام التفاحة

فستان من ماركة Momoni - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تحتاج صاحبة جسم التفاحة إلى الفساتين التي تنحف منطقة الصدر، لذا ننصحها بتبني موضة الفساتين الواسعة المصممة بفتحة صدر V Neck، كما في الفستان المطبع بألوان زاهية من توقيع ماركة Momoni، جربي تنسيقه مع حذاء وحقيبة باللون الأزرق الرويال.

اكتشفي أيضًا حيل موضة تخفي عيوب الجسم بجلابيات وقفاطين خريف 2023