كيف بدت إطلالات اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي؟

 أمينة خليل
أمينة خليل - خاص «سيدتي»- تصوير عدنان مهدلي

سجل اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بنسخته الثالثة، حضوراً عربياً لافتاً لافتتاح فيلم "شماريخ"، ومن أبرز النجمات الحاضرات لبلبة وليلى علوي وسنتيا خليفة والإطلالة الأبرز سجلتها أمينة خليل على السجادة الحمراء، إضافة إلى المؤثرة نجود الرميحي، ولمى العقيل، فما الذي ارتدته النجمة لتحصد هذا الكم من الإعجاب؟

Embed from Getty Images


لقد بدت النجمة أمينة خليل في قمة تألقها مرتدية سترة بليزر راقية من الكريب الأبيض الملفوف بخامة من الساتان المعقود على شكل شريطة عند الخصر، وهي منسقة مع تنورة طويلة تتسع كلما اتجهنا نحو الأسفل، وقد لفتتنا تسريحة الشينيون الطبيعي والأقراط الماسية اللولبية التي تزينت بها.


لما العقيل والأبيض الملكي

Embed from Getty Images

سجلت النجمة لما العقيل إطلالة ساحرة، فبدت كالعروس بفستان ابيض مطرز بالكامل بحرفية متناهية الدقة، ويتسم بقصة كورسيه وقصة مستقيمة ضيقة ومنسق مع كاب مطرز من القماش الأبيض نفسه، وما زادها سحراً التسريحة المشدودة على شكل شينيون والمجوهرات التي نسقتها على شكل اقراط وعقد ماسي مبهر متناغم مع إطلالتها الملكية.

سنتيا خليفة: إطلالة خالفت التوقعات!

Embed from Getty Images


من يعرف الممثلة سنتيا خليفة يدرك أنها تتمتع بحس فني جريء ينعكس على خياراتها في الموضة والأفلام، لذا أتت إطلالتها مخيبة للآمال بعض الشي، فالفستان بكتف واحدة وكم واحد طويل وهو من الجرسيه الذي لا ينحت الجسم بل يظهره أكثر امتلاءً، وقد نسقت معه جوارب سوداء قاتمة برزت من خلال الشق الجانبي العالي، وكنا نفضّل لو أنها اختارت اللون الشفاف ليبرز التناقض ما بين لون الجلد والثوب، وحملت حقيبة باللون البرغندي على كتفها وكنا ننتظر منها أن تحمل كلاتش مرصعاً بالأحجار البراقة أو بالفضي أو الذهبي بيدها على السجادة الحمراء، ليكسر رتابة اللون الأسود، فكل ما في الإطلالة ينطق بالعجلة ولا يوفي جمالها حقه حتى تسريحة الشعر التي جاءت عادية.
تابعي المزيد من إطلالات نجمات المهرجان واكتشفي السبب الذي دفع بالنجمات إلى اعتماد غطاء الرأس

ياسمين صبري بالعباية اللاميه والفستان

Embed from Getty Images


بدت النجمة ياسمين صبري رائعة بعباية عصرية مفتوحة قاتمة من قماش اللاميه ارتدتها فوق فستان أبيض مقفول بأكمام طويلة وقصة ميدي وحملت حقيبة بيضاء من "ليدي ديور" Lady Dior مربعة مع رباط كروس، كما انتعلت صندلاً نيود يتداخل فيه الجلد البيج مع الـ Pvc الشفاف. وقد اختارت ياسمين صبري هذه الإطلالة لحضور جلسة نقاش شاركت فيها حول فيلم Jeanne du Barry في سينما فوكس في مدينة جدة.

ريا أبي راشد ساحرة بالأحمر

Embed from Getty Images


اختارت الإعلامية ريا أبي راشد خلال حضورها حفل Women In Cinema Gala الفستان الأحمر المصنوع من الكريب الحريري الخالي من الأكمام، والذي يتسم بقصة طويلة وضيقة وهو مزدان بزخرفات عند الصدر باللون الذهبي، وهي إطلالة تفوقت على اليوم الأول وبدت ممشوقة وقد ناسبها الفستان بشكل كبير. وسرحت شعرها بطريقة شينيون منخفض أبرز الأقراط الماسية التي تزينت بها.

باز فيغاس تعيدنا إلى السبعينيات

Embed from Getty Images


اختارت النجمة باز فيغاسPaz Vegas التي تشارك ضمن لجنة التحكيم إطلالة بوهيمية بلون الباستيل السومون، تعود إلى طابع الـسبعينيات من حيث القميص الحريري ذي الياقة العريضة والسروال الواسع الساقين والمزدان برسم عريض، مع السترة الضيقة والطويلة المزدانة برسم من جهة واحدة، وسرحت شعرها بطريقة طبيعية.

زوي سولدانا والبدلة الهندسية السوداء

Embed from Getty Images


اختارت النجمة العالمية زوي سولدانا Zoe Soldana البدلة التي تتألف من سروال من القماش اللامع الأسود بقصة رجالية وخصر عالٍ ونسقت البلوزة على شكل كاب غير متجانس الأطراف ويتسم بقصة هندسية مقفولة وراقية تزيد من احتشامه، ولتتويج اللوك انتعلت النجمة الصندل الأسود المفتوح وسرحت شعرها على شكل شينيون منخفض مشدود إلى الأسفل.


سمية رضا تتألق أيضاً بالأسود

Embed from Getty Images


وبدورها تألقت سمية رضا بفستان سهرة أسود طويل يتداخل فيه الباييت الأسود اللامع مع قماش الساتان الحريري، ونسقت معه الكاب الحريري الطويل الذي ينسدل من الجانبين، وتزينت بعقد ماسي وأقراط ناعمة خطفت الأنظار. كما نسّقت قفازات من نوع Opera Gloves سوداء من الساتان اللامع.

مريم أوزرلي من الأحمر إلى الأسود وسر التغيير الصادم

Embed from Getty Images


أذهلنا التغيير المفاجئ الذي أجراه تعديل اللون على بشرتها، فاستحالت النجمة التركية مريم أوزرلي Meryem Uzerli بهذا الفستان إلى سيدة راقية وغامضة، بعيداً عن قوة تأثير الأحمر الذي ظهرت فيه في الافتتاح، فاختارت الفستان الأسود بقصة كورسيه مبطنة من المخمل وتغطيها بتقنية الدرابيه الكريب الساتاني والذي يتسم على شكل زي من دون أكمام وتنورة مستقيمة وضيقة. وعقدت وردة كبيرة سوداء حول عنقها وانتعلت صندلاً أسود من نوع Spaghetti Strap، ونسقت القفازات الطويلة التي توجت رقي الزي.

نجود الرميحي وقصة Off Shoulder من توقيعها

Embed from Getty Images


وهي من الإطلالات التي سحرتنا، فالمؤثرة نجود الرميحي اختارت فستاناً بلون السومون الباهت منفذاً من الحرير وبقصة أوف شولدر منسدلة الأكتاف، ولكنها برعت في تنسيق المجوهرات فالأقراط الكبيرة والطوق الذي يتألف من سلاسل ماسية تنحدر كشلال فوق الفستان المونوكروم، فقلة من الحسناوات لديهن هذه الجرأة على الإبهار، كما تفعل نجود في كل مرة تطلً على السجادة الحمراء.
للمزيد من الإطلالات على السجادة الحمراء اكتشفي بالفيديو.. نادين نجيم لـ "سيدتي": مهرجان البحر الأحمر السينمائي يؤكد على قدرتنا على تنظيم مهرجانات ضخمة وعالمية