إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. لحظات أيقونية في ذاكرة الموضة

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 ،،أمينة خليلAmina Khalil  (مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)
مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 ،أمينة خليلAmina Khalil (مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

ثمانية أيام من الإبداع الفني عاشتها المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 الذي أفرد اليوم سجادته الحمراء لاقتناص أجمل اللحظات على السجادة الحمراء. اعتبارًا من 30 نوفمير وحتى اليوم، تنافست النجمات ليس فقط في أعمالهن وحواراتهن التي أغنت حلقات المهرجان التثقيفية، تحت شعار قصتك في مهرجانك، بل في إطلالاتهن العصرية التي نجحت في استقطاب أنظار العالم الذي بات يترقب انطلاق صيحات الموضة من مهرجان البحر الأحمر، ممهورة بتواقيع عالمية ومواهب فذة عربية نجحت في الاستئثار بانتباه عشاق الفن والموضة.

Embed from Getty Images


كيف بدت إطلالات حفل الختام لمهرجان البحر الأحمر السينمائي؟

Embed from Getty Images

قدمت نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في حفل الختام باقة من الألوان، فرأينا الأسود بقصة منفوخة مع النجمة درة زروق وقصة منسدلة الأكتاف من جورج شقرا، والأبيض العرائسي مع المؤثرة باولا الست، مصحوباً بومضات الأحمر والبنفسجي بتدرجات متفاوتة، ولا ننسى الذهبي الذي طغى بتأثيره على الألوان القوية، وقد لفتتنا الأزياء المونوكروم إلى جانب التطريز الميتاليكي في إطلالات كل من ديالا مكي وميريام، فبدت السجادة ترفل بالألوان وتقدم لوحة تشكيلية من التصاميم لترضي كل الأذواق وليس فقط متتبعي الحدث وعاشقي الموضة.وفاجأتنا النجمة غوينيث بالترو باختيار فستان من الكريب الحريري باللون الأصفر الكناري، ويتسم بقصة مزمومة وأكمام قصيرة وتصميم ضيق طويل، وهو زي رائع ببساطته نجحت النجمة في تنسيقه.

 

 

غيونت الترو
مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023،غوينيث بالترو،
(مصدر الصورة:Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

 

 

 

ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، النجمة درة زروق، خاص سيدتي، تصوير علي خمج


ستيفاني عطالله مشرقة بالذهبي

Embed from Getty Images


ارتدت الممثلة ستيفاني عطالله الفستان الذهبي الضيق الطويل والذي تميز بقصة Halter Neck وقد رفعت شعرها عن وجهها في تسريحة مشدودة أبرزت مكياجها الذي ارتكز على العيون الدخانية، وتزينت بطوق ماسي ملفوف حول العنق وبسوار وطلت أظافرها باللون الداكن.

في فؤاد اختارت الفستان المعطف

Embed from Getty Images


تألقت في فؤاد بفستان على شكل معطف من الساتان الحريري الباذنجاني ويزدان بمشبك ذهبي عند الكتف وآخر معقود عند محيط الخصر، وتتسم تنورته الواسعة بثنيات عريضة تضفي إطلالة دراماتيكية عليه.


زينة مكي والأسود الملكي

Embed from Getty Images

أطلت النجمة زينة مكي بفستان أسود من التفتا بقصة منفوخة عند الأطراف والتنورة تتسم بقصة أميرية وبكورسيه جامد، ونسقت معه الكاب من القماش نفسه، وقد اعتمدت الأقراط الماسية البارزة من خلال تسريحة شعرها مع الغرة الأمامية الكثيفة.
لعشاق إطلالات النجوم على السجادة الحمراء تابعي معنا من صاحبة الإطلالة الأجمل في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في يومه السابع؟

مهيرة عبد العزيز في لوك فنتدج

Embed from Getty Images

اختارت النجمة الفستان الأسود المطاطي الرقيق بطابع فنتدج الذي أبرز تقاسيم قوامها ويزدان بخيوط سوداء ورصع بأحجار من اللؤلؤ الأسود، وقد بدت أقراطها الماسية من خلال تسريحة ريترو رائعة تبنتها مع اللوك الكلاسيكي الذي يعيدنا إلى نجمات العصر الذهبي.

فريدا بنتو سحرتنا بالكورسيه الأحمر

Embed from Getty Images


أطلت النجمة فريدا بنتو Frida Pinto بفستان أحمر يتألف من كورسيه من التول القاسي الشفاف، مع تنورة لامعة حمراء مشكوكة بالكامل بالباييت الأحمر البراق، وتتسم بتنورة منفوخة بقصة أميرية. وتميزت بمجوهرات ماسية وبتسريحة شينيون راقية مع مكياج سموكي على العيون.

ولهواة النجمة العالمية تابعي معنا في لقاء خاص بـ«سيدتي» مع فريدا بينتو بمهرجان البحر الأحمر السينمائي


باولا الست بالأبيض وصيحة الأوف شولدر

Embed from Getty Images

اختارت المؤثرة باولا الست الأبيض اللؤلؤي المطرز، ويتسم بأكمام منسدلة مع مشبك ذهبي كبير عند الكتف، ويتسم الفستان بقصة ضيقة طويلة ومستقيمة، وقد سرحت شعرها بشكل طبيعي ناعم فأبرزت قصة الفستان الأمامية.


أمينة خليل تختار الفستان المطرز بالفضي

أمينة خليل
 مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 ،أمينة خليلAmina Khalil  
(مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)


أطلت النجمة أمينة خليل بفستان مخملي راق أسود بأكمام طويلة حمل توقيع المصمم طوني ورد، ويتميز بتطريز باللون الفضي على حواف الفستان وعلى الكم الطويل الذي انساب ليرفق الفستان ويبدو وكأنه ذيل، وقد سرحت النجمة شعرها بتسريحة شينيون راقية مشدودة .

سنتيا صمويل وقصة Statement Blazers

Embed from Getty Images

تألقت النجمة سنتيا صمويل بسترة كروب مربعة ومطرزة بالفضة والأحجار البراقة وتزدان بالخيوط الفضية، ومنسقة مع تنورة مطرزة بالفضي، وهو زي دقيق وصعب التنسيق ولكن النجمة نجحت في اللوك النهائي الذي اعتمدته مع تسريحة مشدودة ومجوهرات مدروسة. وقد جارتها في الاتجاه نفسه النجمة فاطمة البنوي الذي اعتمدت البليزر الفستان المزدان بتطريز ورسم بورتريه عند الظهر ويتميز بألوان طعمت القماش الأبيض.

ختام مهرجان البحر الأحمر، النجمة فاطمة البنوي، خاص سيدتي، تصوير علي خمج

ولمتابعة أجمل الفساتين الممهورة بأسماء عربية على السجادة الحمراء اكتشفي معنا المصممون العرب يبدعون في مهرجان البحر الأحمر السينمائي