في يوم ميلاد لطيفة التونسية... إطلالات تمزج بين الأنوثة والرقي

لطيفة التونسية - الصورة من حسابها على إنستغرام
لطيفة التونسية - الصورة من حسابها على إنستغرام

تمتلك النجمة لطيفة التونسية أناقة لا مثيل لها؛ فهي تعشق الموضة وتنسيق الأزياء، وعلى مر السنوات الماضية أصبحت أيقونة ومصدر إلهام لكثير من الصبايا والنساء، وتُصنف اليوم بوصفها نجمة من نجمات الصف الأول في الوطن العربي. وفي سياق متوازن مع موهبتها الفنية الغنائية، تتمتع النجمة بموهبة لافتة أيضاً في مجال عالم الموضة والأزياء؛ إذ إنها دائماً ما تكون غاية في الأناقة حتى في إطلالاتها اليومية.
وفي يوم ميلادها أعجبتنا عدة إطلالات ساحرة وفخمة، ومن خلال جولة خاصة على حسابها؛ جمعنا لكِ إطلالات على غرار أسلوبها تليق بالمناسبات المسائية، للنساء اللاتي يفضلن اعتماد الإطلالات الأكثر جرأة؛ فتابعي معنا.

لطيفة بإطلالة رومانسية تمزج بين الأحمر والأسود


شاركت النجمة لطيفة متابعيها عبر إنستغرام الخاص بها؛ جلسة التصوير الخاصة، التي جمعت بين الأسلوبين الأنثوي والرومانسي، وقد لاحظنا أنها تميل لاعتماد الأزياء التي تشعرها بأنوثتها وأناقتها الراقية التي تسحر العيون.
فقد اختارت بلوزة حمراء راقية بقصة الكشكش والأوف شولدرز بأكمام نصفية منفوشة، ونسقت معها تنورة طويلة منفوشة سوداء بتصميم البليسيه، وجاءت بفتحة جانبية تكشف إحدى الساقين، مع تصميم الشيفون الأسود، وصُممت بخصر عريض مرتفع ممشوق وضيق، وزينت خصرها بحزام جلد أسود، وانتعلت حذاءً أسود من الجلد بكعبٍ عالٍ.

 

لطيفة بطابع رسمي وأنيق


وفي هذه الإطلالة الرسمية والعصرية، اختارت أن ترتدي قميصاً طويلاً واسعاً أبيض، صُمم بأكمام طويلة، وجاء بجيب جانبي كبير، ومُزين بأزرار صغيرة للإغلاق باللون الأبيض، وجاء بقصة جانبية واسعة مفتوحة، ونسقت معه تنورة طويلة ماكسي واسعة من الساتان الأسود صُمم بثنيات عريضة طويلة، مع جيوب جانبية كبيرة، وانتعلت حذاء جلد طويلاً باللون الأسود.

 

لطيفة بجمبسوت مُزين بالإستراس


وأعجبتنا هذه الإطلالة الراقية والفخمة بأسلوبها الساحر والخاطف للأنظار؛ فقد اختارت جمبسوت وردياً مُزيناً بالإستراس اللامع، في حين جاء بقصة الأوف شولدرز وتنسدل الأكمام بتصميم مفتوح وطويل سحرت به العيون، وصُممت الأرجل طويلة واسعة، إضافة إلى خصر ممشوق وضيق مع حزام وردي عريض مُرصع بالإستراس اللامع، وأكملت "اللوك" بمجوهرات ماسية فاخرة.
والآن ننصحك بقراءة مقالنا عن إطلالات أنثوية ساحرة لنادين نجيم في يوم ميلادها.

 

لطيفة بإطلالة شتوية كلاسيكية


تعتبر المعاطف الشتوية من أساسيات خزانة أزياء النجمة لطيفة؛ فقد اختارت معطفاً طويلاً من الفرو باللون البني، صُمم بياقة طويلة وأكتاف عريضة، وأكمام واسعة، مع أزرار كبيرة للإغلاق، ونسقت معه بلوفر أسود وسروال جلد ضيقاً باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بحذاء مخمل باللون الأسود مع حقيبة يد كبيرة جلد من شانيل Chanel. ولمزيد من الأناقة؛ اعتمدت قبعة دائرية باللون البيج، مع قفازات جلد باللون الأسود.

 

لطيفة تتألق بعباية راقية


وفي آخر إطلالة نختتم بها، اعتمدت النجمة لطيفة عباية من قماش الساتان باللون الفوشيا، تميزت بأكمام مُزينة بالورود، وبرقبة مفتوحة دائرية، وصُممت العباية مستقيمة تمثل الجسم بشكل ملائم، وجاءت بتنورة طويلة بذيل منسدل، منحت إطلالاتها أكثر جاذبية وفخامة، وزينت إطلالتها بنظارة شمسية سوداء.
وبعد هذه الجولة الساحرة على أزياء لطيفة، ما رأيك بمشاهدة إطلالات جيسيكا تشاستاين الميتاليكية؟