سلاسل ناعمة بتصاميم عصرية.. نسقيها مع إطلالاتكِ في عيد الفطر

سلاسل ذهب من أشهر الدور العالمية
سلاسل ذهب بتصاميم عصرية لإطلالات عيد الفطر

السلاسل الناعمة جزء لا يتجزأ من ذوق المرأة الراقية التي تحب اختيار المجوهرات الأنيقة التي تليق بشخصيتها وأسلوبها الفريد والمميز، والتي تُبرز جاذبيتكِ وجمالكِ، وتلقي الضوء على رقبتكِ، ومع اقتراب عيد الفطر؛ بالتأكيد سوف تزورين عائلتك وأصدقاءك في العزومات أو الخروجات.
وخلال هذه الجولة؛ نقدم لكِ من أشهر الدور العالمية موديلات سلاسل ناعمة تليق بأجواء العيد المميزة؛ لتنسيقها مع العبايات والفساتين؛ وتُزيّني إطلالاتكِ في عيد الفطر 2024، وتجعلي الجميع من حولكِ يتساءل عن أناقتكِ التي لا مثيل لها.

سلسلة Rock Drop Chain من مارلي Marli New York

سلسلة Rock Drop Chain من مارلي Marli New York
                                                                           سلسلة Rock Drop Chain من مارلي Marli New York


السلاسل الناعمة تزيد من أناقتكِ، وملائمة لاعتمادها في العيد؛ حيث تمنح رقبتكِ سحراً وجاذبية لا مثيل لها، لذا اختاري سلسلة Rock Drop Chain من مارلي Marli New York.
وجاءت هذه السلسلة الاستثنائية المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً، بخمس ماسات لامعة مختلفة تخلق إيقاعاً ديناميكياً من الأشكال المختلفة مع لمعان متألق، ويتميز كل تصميم من الذهب عيار 18 قيراطاً بنصف قطع الماس المستديرة الرائعة.
ويُمكنكِ تنسيقها مع فستان طويل أو عباية برقبة مربعة الصدر، بدرجات اللون الأحمر والأوف وايت؛ حتى تُلفتي الأنظار بهذه القلادة، وتكون ظاهرة بقطع الماس اللامعة، للمزيد من الأناقة في عيد الفطر.

سلسلة Smile من تيفاني أند كو Tiffany & Co

سلسلة
                                                                              سلسلة Smile من تيفاني أند كو Tiffany & Co


وإذا كانت الجرأة والاختلاف هما أكثر ما يُميز شخصيتكِ؛ اسحري القلوب بسلسلة Smile من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co.
صُممت السلسلة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع ماسات مستديرة بقطع بريانت؛ حيث يرسم الألماس المنحنى الأنيق لهذه القلادة الرقيقة حالة من البهجة، ضعي هذه القلادة الماسية مع قلادات تيفاني الأخرى ذات الأحجام والأطوال المختلفة للحصول على مظهر فريد ومواكبة موضة التكديس.

سلسلة Juste Un Clou من كارتييه Cartier

سلسلة Juste Un Clou من كارتييه Cartier
                                                                                            سلسلة Juste Un Clou من كارتييه Cartier


تعتبر هذه السلسلة من دار كارتييه Cartier؛ من أكثر التصاميم الرائجة؛ إذ تتميز بأنها تناسب جميع الإطلالات اليومية، وتمنحكِ تألقاً فريداً بتصميمها العصري.
صُممت سلسلة Juste Un Clou من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاءت مُرصعة بـ 36 ماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 0.38 قيراط، حتى تتألقي وتظهري بإطلالة لا مثيل لها.
ويُمكنكِ تنسيق هذه السلسلة مع إطلالة بدرجات اللون الوردي، أو البنفسجي الباستيل لمزيد من الرقيّ والنعومة في عيد الفطر.
وفي هذا السياق؛ ربما ترغبين بالاطلاع على موديلات مختلفة عن سلاسل بألوان رمضان تُزيدكِ إشراقاً وطرق تنسيقها مع العبايات

سلسلة Aleluià Sautoir من باسكال بروني Pasquale Bruni

باسكال
                                                                               سلسلة Aleluià Sautoir من باسكال بروني Pasquale Bruni


ولأن أناقتكِ هي أهم ما يشغلنا، اخترنا لكِ سلسلة Aleluià Sautoir من باسكال بروني Pasquale Bruni، اختاريها إذا كنتِ تفضلين السلاسل الذهب الطويلة في عيد الفطر 2024.
صُممت السلسلة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت بتصميم طويل يخطف الأنظار، ومُرصعة بالألماس الأبيض؛ لتعكس أوراق أجنحة تمكّن المرأة الحالمة التي تستطيع الطيران نحو روائع العالم؛ كي تمنحها مزيداً من الحرية؛ لذلك نسقيها مع إطلالة عصرية في عيد الفطر بدرجات اللون البيج والأسود.

سلسلة Joséphine Ronde D'aigrettes من شوميه Chaumet

سلسلة Joséphine Ronde D'aigrettes من شوميه Chaumet
                                  سلسلة Joséphine Ronde D'aigrettes من شوميه Chaumet


للمرأة التي تحب الأحجار الكريمة والبساطة في ذات الوقت، وفي حال كانت السلاسل القصيرة هي خياركِ المُفضل، وترغبين في اقتناء تصميم عصري مُبتكر يلفت الأنظار إلى جاذبيتكِ، اختاري سلسلة Joséphine Ronde D'aigrettes من شوميه Chaumet.
صُممت السلسلة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وتتميز بحجرين من الأكوامارين على شكل كمثرى مع 10 ماسات مقطوعة بطريقة بريانت؛ كي تُضيء رقبتكِ وتعزز إشراقتكِ.
بالتأكيد سوف تحتاجين تنسيق هذه السلاسل مع أقراط ماسية فاخرة بتصاميم تنبض بالحياة