مجوهرات ذهبية ناعمة تليق بإطلالات العيد.. موديلات تزيدكِ جاذبية

مجوهرات ذهبية ناعمة لعيد الفطر بتصاميم تزيدكِ جاذبية
مجوهرات ذهبية ناعمة من أشهر الدور العالمية

لا يوجد أجمل من المجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر لكي تبرزي بها جمالك خلال العيد، سواء كانت من الذهب الخالص أو تحتوي على أحجار كريمة ناعمة ملونة. هذا الموسم برزت أمامنا تصاميم عديدة ومتنوعة يمكن أن تختاري منها أجمل الابتكارات التي تليق مع أزيائك الشرقية؛ لذا كوني السباقة لاقتنائها.

قرط للأذن من أنيتا كو Anita Ko

أقرط للأذن من أنيتا كو Anita Ko

اختاري هذا القرط المميز من أنيتا كو "Anita Ko" هذا العيد، ونسقيه مع عباية باللون الأخضر تتناغم مع حبيبات الزمرد الجميلة التي تزين هذا التصميم؛ حيث يتناغم الذهب الأصفر مع الألماس والزمرد في هذا الابتكار الجميل، ليضفي على إطلالتك رونقاً مثالياً.

سلسلة من ماري لتشتنبيرغ Marie Lichtenberg

سلسلة من ماري لتشتنبيرغ Marie Lichtenberg

ولإطلالة مسائية راقية في مناسبات عيد الفطر؛ تزيني بعقد بتصميم سلسلة مزدوجة من علامة ماري لتشتنبيرغ "Marie Lichtenberg". يلتف العقد بطريقة مكدسة على العنق، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالألماس وأحجار الروبي الأحمر.

سوار من بيرسيه Persée

سوار من بيرسيه Persée

تصميم جميل سيلف المعصم بطريقة أنثوية، ويليق بأجواء عيد الفطر من العين التي يحتويها. صُنع هذا السوار العصري من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاء مُرصعاً بأحجار صغيرة ناعمة من الألماس.
ربما ترغبين أيضاً بمشاهدة أبرز صيحات أقراط ذهب لإطلالة عيد الفطر 2024

أقراط ذهبية من سيدني إيفان Sydney Evan

أقراط ذهبية من سيدني إيفان Sydney Evan

الأقراط الحلقية Hoop أساسية هذا الموسم، من هنا، رصدنا لك هذا التصميم الجميل من سيدني إيفان "Sydney Evan" المصنوع من الذهب الأصفر والمزين بالألماس؛ لتزيني به إطلالاتكِ الشرقية الجذابة في عيد الفطر.

أقراط من إيفون ليون Yvonne Léon

أقراط من إيفون ليون Yvonne Léon

زيدي من جاذبية إطلالتك الشرقية خلال العيد بإضافة هذه الأقراط الجميلة من إيفون ليون "Yvonne Léon" ذات التصميم الناعم البعيد عن المبالغة؛ حيث صُممت الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وزينتها حلقات مرصوفة بالألماس الأبيض. للمزيد من الفخامة والجاذبية
شاهدي أيضاً: أفكار تنسيق المجوهرات الفاخرة على طريقة نهى نبيل.. جربيها في عيد الفطر