مجوهرات أيقونية اختارتها النجمات في حفل ميت غالا على مدار السنين..تصاميم تأسر القلوب

بريانكا شوبرا في ميت غالا 2023 (مصدر الصورة: Theo Wargo / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
بريانكا شوبرا في ميت غالا 2023 (مصدر الصورة: Theo Wargo / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء أحد أهم الأحداث في عالم الفن، وهو حفل ميت غالا 2024 Met Gala، والذي ننتظره بشغف لمطالعة إطلالات النجمات وتألقهن على السجادة الحمراء بالفساتين والمجوهرات الساحرة، وحتى تبدأ اللحظات المنتظرة، نذكركِ في هذه الجولة بأجمل المجوهرات الفاخرة التي اعتمدتها النجمات في ميت غالا على مدار السنين.

بريانكا شوبرا بقلادة فاخرة من بلغاري Bulgari

Embed from Getty Images
يعد حفل ميت غالا Met Gala هو الفرصة المثالية للنجمات لتسليط الضوء على مجوهراتهن الفاخرة، وهذا بالضبط ما فعلته بريانكا شوبرا Priyanka Chopra في حفل ميت غالا 2023؛ حيث ارتدت قلادة مذهلة من بلغاري Bulgari، تحتوي على ألماسة بلغاري لاغونا بلو Bulgari Laguna Blu، وهو حجر كريم استثنائي، فيما تقدر قيمة القلادة بأكثر من 25 مليون دولار، والتي زادت من سحر إطلالتها بفستان فالنتينو Valentino.

سينثيا إيريفو بمجوهرات جريئة من روبيرتو كوين Roberto Coin

Embed from Getty Images
إن اختيار قطع مجوهرات جريئة ولافتة سيجعلك تخطفين الأنظار حتماً، وهذا ما فعلته النجمة سينثيا إيريفو Cynthia Erivo بمجوهراتها المميزة من روبرتو كوين Roberto Coin، والتي تجمع بين قلادة الثعابين الملتوية، وخواتم البلاتين والألماس الأخاذة، بالإضافة إلى الأظافر الألماسية الطويلة لتزيد من جرأتها وتلفت الأنظار إليها، وذلك في حفل ميت غالا 2021.

مجوهرات لورين شوارتز Lorraine Schwartz تزين شعر كيت هدسون

Embed from Getty Images
تعتبر أغطية الرأس الماسية أحد الأكسسوارات التي تأسر القلوب في اطلالات النجمات على السجادة الحمراء، وفي حفل Met Gala لعام 2015 اعتمدت كيت هدسون Kate Hudson مجوهرات تزين الشعر من لورين شوارتز Lorraine Schwartz جاءت بتصاميم الورود من الذهب الأبيض والأصفر ومرصعة بالألماس؛ لتكمل سحر إطلالتها بفستان مايكل كورس Michael Kors الذهبي.
شاهدي أغلى مجوهرات النجمات في ميت غالا 2023

أوما ثورمان تتألق ببروش كارتييه Cartier الأيقوني

Embed from Getty Images
لا يمكن أن ننسى بروش الطائر الماسي الأسطوري الذي صنعته كارتييه Cartier عام 1948، والذي أضافته أوما ثورمان Uma Thurman على كتف فستانها الراقي في حفل ميت غالا 2016، ويبلغ ارتفاع الطائر حوالي 8 بوصات ومرصع بأكثر من 90 قيراطاً من الألماس؛ ليضيف لمسة ساحرة لإطلالتها بالفستان الأبيض الناعم.

ريهانا بعقد ألماس استثنائي من بلغاري Bulgari

Embed from Getty Images
عادةً ما يكون حضور النجمة ريهانا Rihanna لافتاً ومختلفاً، وفي حفل ميت غالا 2021، سرقت الأضواء بفستانها الأسود من بالنسياغا Balenciaga، بالإضافة إلى العقد الفاخر من المجوهرات الراقية من بلغاري Bulgari، المكتمل بـ267 قيراطاً من الألماس سحرت العيون، بالإضافة إلى الأقراط الماسية المتُدلية من نفس العلامة الشهيرة.

أمل كلوني تأسر القلوب بأقراط لورين شوارتز Amal Clooney

Embed from Getty Images
تُعرف أمل كلوني Amal Clooney باختياراتها الجذابة والمميزة في الأزياء والمجوهرات، وفي عام 2018، وتحديداً في حفل ميت غالا، سرقت زوجة النجم العالمي جورج كلوني الأضواء بفستانها المزين بالورود الملونة، وأكملت سحره بالأقراط الماسية الطويلة من لورين شوارتز Lorraine Schwartz، المستوحاة من الطبيعة؛ لتبدو وكأنها طيور تنطلق بحرية وتتلألأ بأحجار الألماس اللامعة؛ لتمنحها لمسة أخاذة، وخاصةً أنها تخلت عن القلادة في هذه الإطلالة الأنثوية الراقية.

إيرينا شايك وعقد تشوكر فخم من آنا خوري Ana Khouri

Embed from Getty Images
لفتت إيرينا شايك Irina Shayk، الأنظار في حفل Met Gala 2023 بإطلالتها الأخاذة، خاصةً باختيارها هذا العقد الألماسي الذي صممته صائغة المجوهرات البرازيلية آنا خوري Ana Khouri، وقد جاء بتصميم تشوكر فاخر على شكل سلاسل مزينة بأحجام وأشكال متنوعة من حجر الألماس، حيث يحتوي على ما لا يقل عن ست ماسات ضخمة على شكل كمثرى تتدلى منه؛ مما زاد فخامة وجاذبية إطلالة إيرينا شايك.
قد يعجبك أيضاً مشاهدة بروشات من وحي الحيوانات والطيور لتتألقي بسحر الطبيعة في ربيع 2024