الرياض تستضيف معرض إكسبو إكسبو مينا للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة الأمريكية في 10 سبتمبر

الرياض
الرياض تستضيف معرض إكسبو إكسبو للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة الأمريكية - الصورة من unsplash

تستضيف العاصمة الرياض يوم 10 سبتمبر 2023م، ولأول مرة خارج الولايات المتحدة الأمريكية، معرض صناعة المعارض والمؤتمرات إكسبو إكسبو مينا (Expo Expo Mena) الذي تنظمه الجمعية الدولية لتنظيم المعارض والفعاليات.

لأول مرة خارج الولايات المتحدة الأمريكية

وسيشهد المعرض الذي سيتم برعاية وإشراف الهيئة العامة للمؤتمرات والمعارض، حضور أكثر من 100 عارض من المتخصصين في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات من مختلف دول العالم.

تجربة فريدة

ويشكل المعرض الذي يعد سوقًا ضخمًا لعرض وتقييم الاحتياجات اللازمة لتخطيط وإدارة المعارض والمؤتمرات لسنوات قادمة، تجربة فريدة لاستكشاف أحدث الابتكارات في هذا المجال.

تعزيز التنافسية

كما يشكل معرض (إكسبو إكسبو مينا)، بنسخته الأولى في الشرق الأوسط فرصة للقاء صناع القرار الدوليين من القطاع في مدينة الرياض وعرض الفرص الاستثمارية في السعودية لتعزيز القطاع وتنافسيته بحلول 2030، وذلك عبر استعراض أفضل الممارسات والابتكارات، وإطلاق خدمات ومنتجات جديدة، والاستفادة من الشراكات المحتملة، والفرص الممكنة لتطوير الأعمال، كما يناقش المعرض احتياجات العملاء لإيجاد حلول واقعية للتحديات، وتعزيز الصورة الذهنية للمؤسسات والترويج الفعال للمنتجات والخدمات في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات.

وقد وجهت الشركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات والفعاليات "الجهة المنظمة" للمعرض الدعوة لأصحاب المؤسسات والشركات والمسؤولين في قطاع المعارض والمؤتمرات، إضافة إلى الخبراء والمهتمين في المجال، ورجال الأعمال؛ للمشاركة من خلال التسجيل عبر الرابط.

وجهة جاذبة

وتلعب صناعة المعارض والمؤتمرات دورًا مهمًّا في النمو الاقتصادي نظير قدرتها على تنشيط القطاعات الاقتصادية بأنواعها.

ويمثل معرض (إكسبو إكسبو مينا) كذلك فرصة للقاء الخبرات، وتبادُل الأفكار، والتعرف على خارطة المعارض والفعاليات، كما يسهم في تسليط الضوء على الفرص والإمكانات المتاحة في المملكة العربية السعودية، ومكامن التميز التي تتمتع بها؛ لتكون وجهة جاذبة لأهم المعارض الدولية.

معرض إكسبو إكسبو مينا

معرض (إكسبو إكسبو مينا) هو النسخة الأولى في منطقة الشرق الأوسط من الاجتماع والمعرض السنوي للجمعية الدولية لتنظيم المعارض والفعاليات، ويحضر متخصصو صناعة المعارض والفعاليات هذا العرض الأول للتعرف على أحدث اتجاهات الصناعة والتكنولوجيا، فضلاً عن التواصل مع المهنيين ذوي التفكير المماثل.

و يوفر هذا الاجتماع المذهل وجهًا لوجه للحضور سوقًا متنوعًا لعرض وتقييم الإحتياجات اللازمة لتخطيط وإدارة المعارض والأحداث التجارية الناجحة لسنوات قادمة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر