زوار منطقة "آسيا الصغرى" يعيشون تجربة الثقافة الصينية التاريخية في جدة

آسيا الصغرى
زوار منطقة "آسيا الصغرى" يعيشون تجربة الثقافة الصينية التاريخية في جدة (الصورة من العلاقات العامة)

تجربة ثرية واستثنائية يعيشها زوار منطقة "آسيا الصغرى" الترفيهية الثقافية ضمن فعاليات تقويم جدة 2023، مع محاكاة زمنية ومكانية للثقافة الصينية، تروي فصول من عراقة حضارتها وعمقها التاريخي وإرثها وحاضرها، من خلال مشاهدة الفنون والعروض المتجولة، والتفاعل مع الألعاب والمغامرات، وكذلك الاستمتاع بالمنتجات التراثية والأزياء والأطعمة الشعبية.

منطقة الصين في "أسيا الصغرى"

تحظى منطقة الصين بـ"آسيا الصغرى" بإقبال كبير من الزوار والسياح، للتعرف على تاريخها وتراثها العريق، من خلال عديد الأنشطة الترفيهية والتجارب الفريدة والألعاب المتنوعة، ومنها: العجلة الهوائية "ذا ويل"، وتو إكستريم، وعروض الأقنعة الصينية، إضافة إلى مجموعة متنوعة من العاب تحدي المهارات.
وتعكس المنطقة هوية الصين وعاداتها وتقاليدها وموروثها الشعبي التقليدي عبر مجموعة من العروض الفنية والاستعراضية التفاعلية في ساحة العروض الصينية، إضافة إلى عروض ومنتجات الصناعات والحرف اليدوية الشعبية التقليدية.
وتحتضن المنطقة عدد من الأسواق والمحلات التجارية للسلع والبضائع الصينية الشهيرة؛ كمستحضرات التجميل والملابس والإكسسوارات، إلى جانب ركن خاص يتضمن عدة مطاعم صينية عريقة وعصرية، تُقدم الطعام الصيني التقليدي؛ بطريقة تقديمه الخاصة، وبهاراته المميزة.
وفي سياق متصل: إقبال كبير على فعاليات 12 منطقة ترفيهية لـ"آسيا الصغرى" ضمن تقويم جدة

مناطق "آسيا الصغرى"

يشار إلى أن المنطقة الترفيهية "آسيا الصغرى" التي تُقام ضمن تقويم فعاليات جدة 2023، وتُقدم حزمة من الخدمات المتكاملة؛ لقضاء أوقات من المتعة والترفيه في أجواء آسيوية، ضمن مجموعة خيارات متعددة من الفعاليات والتجارب والأنشطة والألعاب والمغامرات الترفيهية والتفاعلية، التي تناسب الأذواق والأعمار كافة.

ويتيح تقويم فعاليات جدة حجز التذاكر لزيارة منطقة آسيا الصغرى الترفيهية عبر الرابط: https://saudievents.sa/events-details.html?id=1012.

تقويم فعاليات جدة 2023

يقدم تقويم فعاليات جدة لعام 2023 مجموعة متنوعة من الفعاليات العالمية والثقافية الترفيهية والفعاليات البحرية، هذا بالإضافة لفعاليات تقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية.
وتوج تقويم فعاليات جدة بفضل شعار "مع بعض طول السنة" بجائزة مكة للتميز بإمارة منطقة مكة المكرمة، فرع التميز الاجتماعي، وذلك لنجاحه في تدشين فعاليات تتواصل طوال العام متنوعة ما بين أحداث وأنشطة وعروض ترفيهية، حيث تجاوز عدد زواره الـ7 ملايين زائر من سياح وزوار جدة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر