بعد تكريم سيدتي وللعام الثاني على التوالي.. لمى الشثري: نتطلع لمزيد من التعاون الناجح مع مكتبة محمد بن راشد

تكرّيم سيدتي للعام الثاني على التوالي من قبل مكتبة محمد بن راشد
تكرّيم سيدتي للعام الثاني على التوالي من قبل مكتبة محمد بن راشد
تكريم مجلة سيدتي
تكريم مجلة سيدتي
درع التكريم من مكتبة محمد بن راشد
درع التكريم من مكتبة محمد بن راشد
تكرّيم سيدتي للعام الثاني على التوالي من قبل مكتبة محمد بن راشد
تكريم مجلة سيدتي
درع التكريم من مكتبة محمد بن راشد
3 صور

شهد الحفل الذي أقامته مكتبة محمد بن راشد احتفاءً بإنجازاتها على مدار عام 2023 تكريم شركائها من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والمؤسسات الخاصة والرعاة والمساهمين والإعلاميين، وذلك نظير جهودهم الكبيرة في دعم رؤيتها وإيصال رسالتها وتحويلها إلى واحدة من أبرز الوجهات الثقافية على صعيد المنطقة.
وكان لمجلة "سيدتي" نصيب من هذا التكريم وللعام الثاني على التوالي؛ نظرًا لتوجه المجلة الذي تبنته منذ انطلاقتها بدعم المجتمع والثقافة وإثراء الذاكرة المعرفي وتعريف جمهورها بثقافات الشعوب والتبادل الثقافي ودعم الهوية الوطنية.

سيدتي شريك استراتيجي وإعلامي لمكتبة محمد بن راشد

يذكر أنه تم تكريم "سيدتي" كشريك استراتيجي وإعلامي من قبل محمد المر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم؛ تقديرًا لجهود "سيدتي" الكبيرة في دعم رؤية المكتبة وإيصال رسالتها وتحويلها إلى واحدة من أبرز الوجهات الثقافية على صعيد المنطقة.
من جانبها عبرت الأستاذة لمى الشثري رئيسة تحرير مجلتيّ سيدتي والجميلة عن سعادتها بهذا التكريم قائلة:" تمثل الشراكة الاستراتيجية بين مجلة سيدتي ومنصاتها الرقمية، ومكتبة محمد بن راشد، جزءًا مهمًا من رسالتنا في تعزيز الثقافة باللغة العربية وصناعة المحتوى الذي يعنى بتوسيع الآفاق والمدارك بأسلوب يواكب المتغيرات التي تعيشها الأسرة وفئة الشباب في العالم العربي".
وتقدمت الشثري بالشكر الجزيل لمحمد أحمد المر رئيس مجلس إدارة مؤسسة مكتبة محمد بن راشد على هذا التكريم، وقالت:" نتطلع لمزيد من التعاون الناجح خلال العام الجاري _بإذن الله_".

تغطية سيدتي لفعاليات ومبادرات مكتبة محمد بن راشد

تجدر الإشارة إلى أنّ "سيدتي" حصلت على تكريم شركاء مكتبة محمد بن راشد؛ نظراً لتوجه المجلة الذي تبنته منذ انطلاقتها بدعم المجتمع والثقافة وإثراء الذاكرة المعرفي وتعريف جمهورها بثقافات الشعوب والتبادل الثقافي ودعم الهوية الوطنية، لذا كانت حريصة على متابعة أخبار المكتبة أول بأول وتسليط الضوء على المبادرات والفعاليات الثقافية التي أقامتها المكتبة على مدار العام، مثل: الاحتفاء بيوم اللغة العربية، وجائزة محمد بن راشد للغة العربية، ويوم المرأة الإماراتية وغيرها من فعاليات ومبادرات المكتبة لعام 2023.
وتسلم درع تكريم "سيدتي" الصحفي عمرو جمال من محمد المر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة مكتبة محمد بن راشد.

يمكنك أيضًا قراءة: مكتبة محمد بن راشد تحتفي بإنجازاتها على مدار عام وتكرّم سيدتي للعام الثاني على التوالي
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر