ضمن موسم الرياض.. 12 تجربة تفاعلية تجمع بين العالم الافتراضي والواقعي في "هاوس أوف هايب"

موسم الرياض
12 تجربة تفاعلية تجمع بين العالم الافتراضي والواقعي في "هاوس أوف هايب"هاوس أوف هايب " - من واس
موسم الرياض
تجربة "هاوس أوف هايب" من التجارب الاستثنائية في موسم الرياض - من واس
موسم الرياض
موسم الرياض
2 صور

جمعت تجربة "هاوس أوف هايب" في بوليفارد سيتي ضمن موسم الرياض في نسخته الحالية، بين العالم الافتراضي والواقعي، حيث تربعت على قائمة التجارب الاستثنائية الأكثر امتاعًا في الموسم.

وتقدم تجربة "هوس أوف هايب" 12 تجربة تفاعلية حصرية يجمع من خلالها الزوار عملات "هايبر كوينز" لفرصة استبدالها بالعديد من الجوائز العجيبة.

وتستقبل منطقة بوليفارد سيتي زوارها يوميًا من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، ويمكن حجز تذاكر الدخول من خلال الرابط.

منطقة "هاوس أوف هايب"

ومنذ افتتاحها لاقت منطقة "هاوس أوف هايب" في بوليفارد سيتي إقبالاً واسعاً، وجذبت تجربة "أوتاكو" محبي الثقافة اليابانية حيث تميزت بتقديم منتجات يابانية وألعاب أركيد مشوقة، إضافة إلى منطقة الغابة المضيئة والتي تمتد فيها الأشجار المصنوعة من الأضواء، وتتيح فرص لانهائية لالتقاط صور تذكارية من تجربة لا تنسى.

تجارب معززة بتقنيات الواقع الافتراضي

وتضم "هاوس أوف هايب" تجارب معززة بتقنيات تتبع حركات الجسد لتنقل التجربة الافتراضية إلى أرض الواقع، كتجربة الرسم بالضوء (غرافيتي) وركن الرقص الخيالي والذي يمكّن الزوار من تصوير رقصاتهم مع الفرقة الخيالية ومشاركة المقاطع مع اصدقائهم، ولا تقف حدود الخيال عند تجارب المحاكاة، إذ يمكن للزوار تصميم أحذية عن طريق أصوات الغناء، حيث تحلل التجربة صوت الزائر وتقيس بناء على نبرته الألوان التي يرسم منها الحذاء.

كما فتجت تجربة "سويم كلوب" أبوابها للغوص في مسبح من البالونات والعوامات العملاقة، وذلك ضمن المناطق الشاسعة والمليئة بالمرايا المضيئة.

فيما تحتوي منطقة "هاوس أوف هايب" على أصغر منطقة رقص في العالم، وتستقبل منطقة التسوق الزوار يوميًا بمنتجات مميزة نُفّذت بطرق غير مسبوقة، هذا بالإضافة إلى مناطق الأطعمة المستوحاة من المطابخ العالمية على طريقة "هاوس أوف هايب".

يمكنك أيضًا قراءة: روزنامة فعاليات موسم الرياض BIG TIME !

منطقة بوليفارد سيتي

تعد منطقة بوليفارد سيتي واحدة من أهم مناطق موسم الرياض الذي انطلقت النسخة الرابعة من موسم الرياض في احتفالية ضخمة، يوم 28 أكتوبر 2023 تحت شعار"Big Time".

وتحتوي "بوليفارد رياض سيتي" على تسع مناطق، أبرزها منطقة النافورة التي تتميز بتوفر عروض مختلفة من إضاءات الليزر والألوان والموسيقى التي تتلائم مع عرض النافورة، كما تحتضن المنطقة عدداً من التجارب الجديدة، 60% منها تجاربُ عالمية جديدة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر