«سيدتي» ترصد الإقبال الجماهيري الكبير على جناح «مانجا العربية» بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55

للعام الثالث على التوالي، تشارك مجلة «مانجا العربية» بجناح خاص لها في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 في دورته الـ55، بعد أن شاركت العامين الماضين ونجحت في خطف أنظار الجمهور الزائرين للمعرض إليها.

"سلطان الحميضان" - تصوير منى مجدي

جديد مانجا العربية

وعلى هامش تغطية "سيدتي" لفعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، رصدت إقبالاً كبيراً وزحاماً كبيراً على جناح «مانجا العربية»، من كافة الفئات والأعمار وحاورت مسؤول التجربة والائتمان بشركة مانجا "سلطان الحميضان" والذي كشف أن التجربة مختلفة هذا العام.
المجلة كانت توزع مجانا شهرياً أما هذا العام فقد عملت مانجا على إصدار مجلدات لكل قصة وعملت على فئتين سعريتين الأولى للشباب بسعر 220 جنيهاً وفئة الأطفال بسعر 210 جنيهات، كما أطلقنا هذا العام كتاباً جديداً لتعليم فن المانجا ويشهد أيضاً إقبالاً كبيراً.
للمزيد حول التعيينات الجديدة: SRMG تعتمد الرقمية للرياضية والاقتصادية وماليالم نيوز مع تعيينات تحريرية جديدة

الأكثر طلباً من مانجا العربية

وأضاف "سلطان" أن الجناح يشهد إقبالاً كبيراً، إذ يعد الجمهور المصري أحد أشهر المهتمين بفن المانجا وكتبه وأعماله، ولهذا فإن الجناح يشهد زحاماً شديداً من كافة الفئات العمرية، لافتاً لتقديم بعض الهدايا للزوار، فمع شراء أحد المجلدات يتم تقديم بوستر وبعد الأدوات المجانية، كما يوفر الجناح كتابة الأسماء باليابانية للزوار، وعن أكثر القصص الشعبية المتداولة والمطلوبة قال "سلطان" إن في فئة الأطفال قصة الولد الضب وفي فئة الشباب أزمة ربع العمر.

عن مانجا بالعربية

يذكر أن «مانجا» أحد أنجح المجلات العربية وهي إحدى إصدرات «المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام» "SRMG" وهي مجلة شهرية مطبوعة ورقمية، بدأ إصدراها في شهر سبتمبر عام 2021 بغرض توفير تجربة ممتعة وآمنة، عبر تقديم محتوى إبداعي أصيل بلغة عربية بسيطة مطعَّمة ببعض الكلمات والتعابير السعودية.


ويتضمن مشروع «مانجا العربية» مجلتين الأولى «مانجا العربية للصغار»، وهي موجهة للأطفال لمن هم أعمارهم من 10 إلى 15 عاماً، والثانية «مانجا العربية»، وهي موجهة لكافة الفئات العمرية الأكبر من 15 عاماً، والإصدارين يسعيان للمساهمة في إثراء المحتوى العربي وتوفير محتوى عالي الجودة يرقى لفكر القراء العرب ويناسب كافة أفراد الأسرة، عبر صور ورسومات قصص تلقى إعجاب الجميع من المحيط للخليج ومختلف الانتماءات والطبقات الاجتماعية والثقافية.
في سياق متصل: مانجا للإنتاج تكشف عن تجربة "جريندايزر" للمرة الأولى في آسيا والشرق الأوسط