العيدية بنسختها الخاصة بالمنزل والألعاب من فيرجن ميجاستور

العيدية - بنسختها الخاصة بالمنزل والألعاب من فيرجن ميجاستور
العيدية - بنسختها الخاصة بالمنزل والألعاب من فيرجن ميجاستور

هل تبحث عن العيديات المثالية التي ستضمن رسم الابتسامة على وجوه الجميع؟ إذاً، ما تحتاجه لدينا، ففي هذا العيد سنحرص على نشر السعادة من خلال مجموعة رائعة من المنتجات المنزلية والألعاب التي ستشكل الهدايا المثالية.

وقد يراودك السؤال، لماذا المنتجات المنزلية؟ والجواب، لا يتفوق أي شيء على إضفاء لمسة من الراحة والأناقة على مساحتك الخاصة لجعل حياتك اليومية أكثر إشراقاً. أما بالنسبة إلى الألعاب، فالجواب أسهل؛ مَن يمكنه مقاومة الإثارة والدهشة اللتين ترافقان فتح علبة لعبة مسلية وممتعة؟ ألعابنا تضمن قضاء ساعات لامتناهية من المرح والتسلية سيستمتع بها الأولاد وكل مَن ما زال يتمتع بروح الطفولة.

إذاً، لمَ الانتظار؟ مر بنا اليوم لاكتشاف تشكيلة هدايا العيد واجعله عيداً لا ينسى.

كل ما يحتاجه البيت!

 


حافظ على أسلوب أنيق!

 

 

إن كنت تبحث عن بعض المنتجات الأنيقة للمنزل بمناسبة هذا العيد، فنحن وجهتك واقتراحاتنا رائعة جداً ستعجب خاطرك.

حول مطبخهم إلى ملاذ أنيق مع محمصة SMEG Dolce & Gabbana Toaster، التي نتجت عن التعاون بين Dolce & Gabbana وSMEG وإبداعهما الفني فصنعا جهازاً منزلياً فريداً من نوعه. وهذا التعاون لن ينال سوى إعجاب الجميع، وأنت تدرك ذلك.

وإن كنت تبحث عن أواني لتقديم القهوة الساخنة والتمر... ننصحك باختيار صينية Roomouros’ Andalusia tray الزرقاء التي تتميز بتصميمها التقليدي وحجمها الكبير. ويمكنك استخدامها كقطعة ديكور على طاولة القهوة من دون الحاجة لتقديم الضيافة.

وأخيراً، لإضفاء لمسة من الرقي والاسترخاء، نقترح تقديم معطر SEASONS Aero SM Portable Waterless Oil Aroma Diffuser كهدية. فتصميمه المحمول والخالي من المياه المتوفر بألوان محدودة الإصدار يبعث على السكينة في أي مكان.

اجعل بيت صديقك المقرب موضع حسد الجميع مع كل هذه الأواني المذهلة!


أساسيات المنزل غير اعتيادية

 


يأتيك أوّلاً الميزان الرقمي Nutricook Digital Kitchen Scale EKO، صديقك الموثوق لتزن المكونات بسرعة ودقة. ويليه آلة صنع الفشار Dash Popcorn Maker باللون الأحمر، تذكرتك لليالٍ من مشاهدة الأفلام مليئة بالفشار المقرمش الخالي من الزيت الذي يجهز بلحظة. ودعنا لا ننسى طقم Nutribullet Multi-function High-Speed Blender Mixer System with Extractor Smoothie Maker، سلاحك السري لتحضير المشروبات المغذية بسرعة قياسية. استعِن بهذه الأدوات الممتعة، وستترأس هداياك قائمة الهدايا المفضلة لدى الجميع.

اكتشف سحر الألعاب

 


مقتنيات تلزمك لا محالة

 

هيا نبدأ مع لعبة Monopoly Knockout! تتميز اللعبة بسهولة إعدادها وسرعة نمطها وإثارة حركتها. العبها في غضون 20 دقيقة أو أقل... نعم، لقد سمعت ذلك جيداً، فهي ليست لعبة المونوبولي التي اعتدت عليها. تناوب الدور في تصويب وتحريك القطع، وحاول وضعها على العقارات، وكسب الأموال الطائلة.

أمّا اللعبة الثانية، فستنال إعجاب عشاق الأحذية الرياضية. احصل الآن على Zuru Mini Brands Sneaker Series 1 التي ستمكنك من جمع نسخات مصغرة من أحذيتك الرياضية المفضلة، بالإضافة إلى قبعات مطابقة لها، وعلب أحذية، وملصقات. وهذا ليس كل شيء، ابق عينك على أحذية Ultra Rare gold Reebok النادرة جداً، ومع أكثر من 30 حذاء لتختار ما يناسبك منها، احتمالاتك لامتناهية. ضع إشارة إلى جانب العلامات التجارية للأحذية الصغيرة على دليل الجامع الخاص بك فيما تسعى إلى جمعها كلها!

واحتفظنا بالأفضل للآخر. هيا نحتفل بالذكرى الخامسة والستين لباربي مع دمية بمقتنيات رائعة تمزج بين السحر الكلاسيكي والأناقة العصرية. تتألق هذه الدمية بفستان أنيق أبيض وأسود مستوحى من مظهر باربي الكلاسيكي، جزئه العلوي ضيّق وتنورته المنسدلة مخططة. كما أن رونقها الفاتن يزداد مع القفازات الطويلة السوداء التي تغطي يديها والأقراط المتدلية من أذنيها على شكل حجر ياقوت لامع، فتشكل رمزاً هاماً للذكرى الـ65. لا تفوت فرصة اقتناء هذه الدمية القيمة.

 


عالم بوكيمون الأسطوري

 

إليك تحذير قبل متابعة القراءة، إن لم تكن من عشاق بوكيمون، فستشعر وكأنك تقرأ لغة أخرى.

استعد لمغامرة شيقة مع علبة بطاقات Scarlet & Violet 5: Temporal Forces Build & Battle Box مع مخلوقات البوكيمون الأسطورية مثل Walking Wake ex وRaging Bolt ex وخض معركة خارقة. واحرص على عدم تفويت فرصة المحاربة مع Iron Leaves ex الذي يطبق عدالة عالية التقنية مع Iron Crown ex. وترقب عودة بطاقات ACE SPEC التي ستتميز بقوى استثنائية.

وبالإضافة إلى ذلك، استعد لمعارك حماسية مع علبة بطاقات Pokémon TCG: Deluxe Battle Decks التي تحتوي على Ninetales Ex و Zapdos Ex. وتجهز لمواجهة حاسمة مع علبة Grafaiai ex Box. وخذ حذرك من الأنماط الملونة في الغابة، فقد تدخل صدفة إلى أرض Grafaiai، حيث يحكم قرد البوكيمون السام. حان الوقت لدخول عالم بوكيمون المليء بالمغامرات الممتعة وتجربته بشكل لم تعهده سابقاً!


ننصحكم بزيارة موقع virginmegastore