أجدد صيحات الشعر من أسبوع الموضة في نيويورك.. مزيج من الإبداع

أجدد صيحات الشعر من أسبوع الموضة في نيويورك
من عرض سان جونغ - Son Jung الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

غصّت منصات عروض أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024-2025، بصيحات جمالية، لجهة الشعر مميزة ومبتكرة. وكان لافتاً اللمسات الإبداعية لمصففي الشعر في موديلات تسريحات الشعر التي أتت خارجة عن المألوف تارةً، وكلاسيكية ناعمة تارةً أخرى، لتتناسب مع جميع الأذواق. حان الوقت، لمواكبة أبرز اتجاهات موضة الشعر وإبراز جمال خصلات شعرك، سواء كان طويلاً أو حتى قصيراً بموديلات تُحاكي شخصيتك من وحي أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024-2025. فلا تفوتي فرصة اعتمادها لتكملي إطلالتك النهارية كانت أم الرسمية.


تسريحة شعر مبلل تتصدّر موضة الشعر

من عرض كاون Cowan- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

يبدو أن تسريحات الشعر المبللة، تحتلّ الصدارة في موضة الشعر، إذ كان لافتاً بروزها في العديد من عروض الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024 – 2025، لا سيما في عرض دار كاوان Cowan. تعدّ هذه التسريحة من التسريحات الشعر الشبابية التي تمنح المرأة مظهراً منعشاً وشاباً، وهي سهلة التطبيق. لا تتردّدي في اعتمادها لإطلالتك النهارية الكاجوال أو حتى الرسمية. ما عليك، سوى تطبيق الجل على شعرك الرطب وتسريحه إلى الخلف.

تسريحة شعر مرفوعة بمزيج من الأنوثة والإبداع

من عرض ذا بلاند The Blonds - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

كان لافتاً في عروض أسبوع نيويورك للموضة لخريف وشتاء 2024-2025، تسريحات الشعر المرفوعة بلمسات إبداعية خارجة عن المألوف. إذا أنت صاحبة شخصية جريئة وترغبين في اعتماد تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب متجدد، تبرز جمال ملامح وجهك وتضفي على إطلالتك المزيد من التميّز، ما عليك سوى اختيار تسريحة شعر مرفوعة على هيئة كعكات متراصة مع بعضها البعض بأسلوب مبتكر، والغرة الملفوفة بطريقة لافتة على الجبين، كالتي زينت بها شعرها عارضة دار ذا بلوند The Blonds.

سيعجبك أيضاً، الاطلاع على أبرز صيحات تسريحات الشعر والمكياج من اليوم الثالث لأسبوع دبي للموضة

تسريحة شعر مرفوعة من وحي الستينيات

من عرض سان جونغ - Son Jung الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

يبدو أن صيحة تسريحات الشعر المستوحاة من الحقبة الستينية، تعود بقوة لتحتلّ حيزاً كبيراً في موضة الشعر. هذه التسريحة لطالما كانت عنوان الأناقة للعديد من أيقونات الجمال والموضة، والنجمات العالميات كهند رستم وصوفيا لورين ومارلين مونرو وغيرهن من النجمات التي كنّ مثالاً للموضة يُحتذى به. استرجعي ذكريات الماضي وزيني شعرك بتسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الشينيون المستوحى من الحقبة الستينية على طريقة عارضة دار سان جونغ Son Jung في عروض أسبوع نيويورك للموضة لخريف وشتاء 2024-2025، وتألقي بإطلالة أنثوية تحبس الأنفاس.

تسريحة ذيل الحصان بأنماط مبتكرة

من عرض ذا بلاند The Blonds- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

مهما تنوّعت تسريحات الشعر المرفوعة، تبقى تسريحة ذيل الحصان من التسريحات الجذابة التي لا تستغني عنها المرأة في جميع المواسم. فهذه التسريحة تُبرز جمال ملامح الوجه، وتُضفي سحراً خاصاً على إطلالة المرأة. فما رأيك في اعتمادها بأسلوب مبتكر مع الغرة الريترو على الجبين على غرار عارضة دار ذا بلاند The Blonds، وتكملي إطلالتك بتسريحة شعر مبتكرة وجذابة.

تسريحة شعر ويفي شبابية نصف مرفوعة

من عرض تيفاني براون Tiffany Brown- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

من تسريحات الشعر المرفوعة التي لفتتنا في عروض أسبوع نيويورك للموضة لخريف وشتاء 2024-2025، تسريحة شعر الويفي المموّج نصف المرفوعة التي اعتمدتها عارضة دار تيفاني براون Tiffany Brown. ترتكز على التسريحة على سحب الغرة مع الخصلات الأمامية والجانبية للشعر نحو الأعلى، ولفها على هيئة كعكة مفتوحة، وإسدال باقي خصلات الشعر المموجة على الأكتاف. هذه التسريحة ستكون خياراً مثالياً للشعر الطويل.

ما رأيك التعرف إلى قصات جديدة واكبي بها صيحات الشعر لربيع وصيف 2024

تسريحة شعر قصير ريترو لافتة

من عرض باتبو Patbo - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لصاحبات الشعر القصير، ثمّة أنماط متنوعة برزت في عروض أسبوع نيويورك للموضة لخريف وشتاء 2024-2025، منها المبلل والريترو والبيكسي، التي يمكنك اعتمادها والتألق بتسريحة شعر قصير عصرية ولافتة. لإطلالة رسمية وجذابة، اختاري تسريحة شعر قصير بأسلوب الريترو على غرار عارضة دار باتبو Patbo، حتماً ستعزز من جاذبيتك.

تسريحة شعر قصير مبلل

من عرض جايسون يو Jason Wu- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لإطلالة شبابية تنبض حيوية، اعتمدي تسريحة شعر قصير مبلل كالتي تألقت بها عارضة دار جايسون يو Jason Wu في عروض أسبوع نيويورك للموضة لخريف وشتاء 2024-2025. هذه التسريحة لا تتطلب وقتاً لتصفيفها، إذ تحتاج فقط إلى تطبيق الجل وسحب الشعر إلى الوراء. لإبراز جمال ملامح وجهك وتعزيز نظرتك، اعتمدي مكياج عيون بارزاً.

تسريحة شعر الكعكة المضفرة

من عرض ناردوس Nardos - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

تسريحة الضفائر ليست بموضة جديدة، وإنما تختلف أساليبها باختلاف المواسم. وفي عروض أسبوع نيويورك للموضة لخريف وشتاء 2024-2025، برزت تسريحة الضفائر بأنماط متجددة، كالكعكة المضفرة التي زينت بها شعرها عارضة دار ناردوس Nardos. إذا كنت من محبات تسريحات شعر الكعكة، فلا تفوتي اعتمادها بأسلوب مضفّر.