أفكار مكياج لليوم الوطني السعودي 93 اختاري منها ما يليق بك

أفكار مكياج لليوم الوطني- الصورة من freepik
أفكار مكياج لليوم الوطني- الصورة من freepik
أفكار مكياج باللون الأخضر
أفكار مكياج باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي 93-الصورة من freepik
أفكار مكياج لليوم الوطني- الصورة من freepik
أفكار مكياج باللون الأخضر
2 صور

تتعدد أساليب المكياج التي بإمكان المرأة أن تتألق بها في اليوم الوطني السعودي، إلا أن المكياج باللون الأخضر هو من أفضل الخيارات للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية المهمة كونه يحاكي العلم السعودي الذي يزدان باللون الأخضر. إضافة إلى أنه يجعل إطلالة المرأة نابضة بالحياة وأكثر حيوية وجمالاً، وهو أيضاً يناسب احتفالات النهار والمساء على حد سواء. انطلاقاً من ذلك، رصدنا لك في ما يلي، مجموعة أفكار مكياج باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي 93.


مكياج أخضر غليتر غامق


إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة قوية وثقيلة لأوقات المساء خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون أخضر غامق، قوي وثقيل يبرز عينيك بطريقة لافتة، ويكون مرتكزاً على ظل العين النيود الوردي كقاعدة أساسية للجفون العلوية والسفلية، من ثم استخدام ظل العين الأخضر الغامق فوقه. ادمجي الظلال جيداً، بعدها ضعي القليل من ظل العين الغليتر فوق الجفن العلوي وعند الزاوية الداخلي للعين. استخدمي البلاش الوردي على الوجنتين، واعتمدي أحمر الشفاه النيود الوردي.


مكياج معدني باللون الأخضر الزيتي


اجعلي مكياجك متلألئاً في احتفالات اليوم الوطني السعودي 93، باعتمادك مكياج عيون معدني باللون الأخضر الزيتي، يناسب أوقات المساء بشكل خاص. ظللي كامل الجفن العلوي وتحت الحاجبين بظل العين البيج الفاتح، من ثم استخدمي ظل العين البني عند الزاوية الخارجية للعين وامزجيه جيداً مع الظل البيج. بعدها استخدمي ظل العين الأخضر الزيتي المعدني على الجفن المتحرك والثابت، وأعيدي مزج ظلال العيون بشكل جيد. ارسمي خط أيلاينر رفيعاً على الجهة الخارحية لمنبت الجفون العلوية، وضعي طبقات عدة من الماسكرا. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود البني.


مكياج أخضر فاتح مرصع بالكريستال


لإطلالة مسائية عصرية فخمة تتناسب مع العيد الوطني السعودي، وتوفر للمرأة مظهراً فريداً ومميزاً، بالإمكان اعتماد مكياج عيون أخضر بتدرجات اللون الأخضر الفاتح فوق الجفون العلوية وتحت العين، ودمج الظلال مع اللون الذهبي الفاتح على خط الرموش العلوية والسفلية، إلى جانب رسمة الأيلاينر المسحوب على كامل منبت الجفن العلوي، وينتهي مسحوباً إلى الأعلى خارج العين، مع تحديد مدمع العين بالكحل الأسود. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الخوخي الباستيل.


مكياج أخضر ناعم بلمسات زهرية مشرقة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)


لإطلالتك خلال النهار في اليوم الوطني السعودي 93، اجعلي ملامح وجهك مشرقة ومضيئة، تنبض حيوية وجمالاً، من خلال اعتماد مكياج عيون ناعم باللون الأخضر الفاتح تحت الحاجب وعلى الجفن الثابت، إلى جانب ظل العين الوردي على الجفن المتحرك وتحت العين. مرري أيضاً ظل العين الوردي الذهبي اللامع على منبت الجفن السفلي، وحددي مدمع العين ومنبت الجفن العلوي بالأيلاينر الناعم واجعليه مقوساً عند الزاوية الخارجية. من ثم مرري أحمر الشفاه باللون النيود الوردي الغلوسي.
وإذا كنت من ذوات الشعر القصير وترغبين في إطلالة عصرية في احتفالات اليوم الوطني السعودي، إليك مكياج للشعر القصير مستوحى من نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 لليوم السادس