صيحات مكياج تناسب اليوم الوطني السعودي من إنستغرام خبيرات التجميل

صيحات مكياج لليوم الوطني السعودي 93 - الصورة من Shutterstock
صيحات مكياج لليوم الوطني السعودي 93 - الصورة من Shutterstock

لمناسبة اليوم الوطني السعودي 93، يمكنك أن تتألقي بأجمل أساليب المكياج المتجددة والعصرية، التي تواكب صيحات المكياج وتضمن لك إطلالة رائعة تجمعين فيها الرقي والنعومة والتميز. وبإمكانك التنويع في ألوان المكياج وفق ما يتناغم مع لون بشرتك ويتناسب مع أسلوبك وشخصيتك. ولتسهيل الاختيار عليك، جمعنا لك في ما يلي، مجموعة صيحات مكياج تناسب اليوم الوطني السعودي من إنستغرام خبيرات التجميل.

مكياج حيوي عصري بالألوان الزهري والأزرق والبرغندي من نورة بوعوض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)


تلهمك خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض إحدى أجدد صيحات المكياج التي ترتكز على مزج ألوان المكياج المتناغمة حيناً والمتناقضة حيناً آخر، بحيث تعتمدين مكياج عيون باللون الزهري والأزرق، وتختارين معه أحمر الشفاه المخملي باللون البرغندي الداكن. وامنحي وجهك إشراقة واجعليه متورداً ومضيئاً باستخدام البلاش البارز على الوجنتين.

مكياج زهري مع خطوط الأيلاينر الأسود والأحمر من نورة فهد


لمحبات الإطلالات المشرقة الأكثر الحيوية وشباباً، بإمكانهن اعتماد مكياج عصري للغاية يمنحهن إطلالة متجددة في اليوم الوطني السعودي 2023، وذلك على طريقة خبيرة المكياج السعودية نورة فهد، يكون مرتكزاً على على تدرجات اللون الزهري لكل من العيون والخدود والشفتين، إلى جانب خطوط الأيلاينر الأسود على خط الرموش العلوية والأيلاينر الأحمر المدموج بأسلوب دخاني عند الزاوية الخارجية للعين والمسحوب إلى خارج العين.

مكياج برونزي مرصع بالكريستال من سارة السبيعي


أما خبيرة المكياج السعودية سارة السبيعي فتلهمك بدورها مكياج عيون مرصعاً يواكب صيحات المكياج الرائجة والمميزة، ويضمن لك إطلالة متوهجة، بحيث تستخدمين ظل العين البرونزي الفاتح بلمسة لامعة فوق كامل الجفن العلوي، وتظللين الجفون السفلية بأسلوب السموكي باستخدام ظل العين البرونزي الداكن، من ثم ترسمين خط أيلاينر على طول منبت الجفون العلوية وتجعلينه مسحوباً إلى الأعلى خارج العين. أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون النيود البني.

مكياج عيون كت كريس من خبيرة المكياج أبرار الخاتم


سواء كنتِ من صاحبات البشرة السمراء أو الفاتحة، بإمكانك أن تتألقي بأسلوب لافت في احتفالات اليوم الوطني السعودي 93، من خلال اعتماد موضة مكياج الكت كريس من وحي خبيرة المكياج السعودية أبرار الخاتم، يكون مرتكزاً على تطبيق ظل العين البني الغامق فوق الجفن العلوي وعند كسرة العين بتقنية الكت كريس، واعتمدي إلى جانبه البلاشر البرونزي على الخدود وأحمر الشفاه النيود البني.
لمزيد من خيارات المكياج لليوم الوطني السعودي، بإمكانك اعتماد أفكار مكياج لليوم الوطني السعودي 93 اختاري منها ما يليق بك.