الحلقة الثانية: كم خسرت وردة من وزنها؟

خلال زيارة وردة لاختصاصيّة التغذية كارلا ياردميان، برفقة فريق من "سيدتي نت"، تشجيعاً لها لاستكمال تحدّيها لوزنها، اكتشفت وردة أنّها خسرت كيلوغرامين من وزنها خلال عشرة أيام. ولكن خلال لقائها مع ياردميان، استمعت وردة إلى عدّة ملاحظات حول نظامها الغذائيّ المتّبع، والذي سيستغرق حوالي الأربع أشهر، من أهمّها:
- أن تزيد من عدد وجباتها اليوميّة، وأن لا تنسى وجبة العشاء التي يجب أن تكون خفيفة.
- تناول السناك بين الوجبة والأخرى بشكل يوميّ، إضافة إلى تناول الفاكهة .
- الجهد الإضافيّ، أي الحرمان من وجبات وأطعمة مفيدة، يُؤدي إلى العديد من المشاكل، منها عدم تجاوب الجسم مع النظام الغذائيّ المناسب.
- إدخال وجبات معدّة في المنزل لكونها مغذّية، مقابل الابتعاد عن الوجبات السّريعة.
- تناول حبوب الفيتامين التي يمكنها تعويض الجسم عمّا افتقده من العناصر الغذائيّة.
- الإكثار من شرب المياه خلال النّهار.
الالتزام بهذه الإرشادات يُعطي النتيجة المطلوبة، تضيف ياردميان، إلى جانب تشجعيكم لوردة، ما يؤدّي إلى الانتصار في التحدّي. واليوم، خسرت وردة من وزنها الزائد، وهي راضية عن النتيجة، كما يظهر على ملامحها. وقد قالت: "أنا راضية عن شكلي الخارجيّ الآن، وأودّ إكمال مسيرة التحدّي، فاليوم أستطيع أن أرتدي ما أحبّه".
تابعوا مسيرة وردة، وأرسلوا إليها عبارات التشجيع كي تكمل التحدّي، ولتحصل على المزيد من الهدايا والمفاجأة التي سيعدّها لها موقع "سيدتي نت".
نذكّر أنّ وردة بدأت مسيرة التحدّي مع "سيدتي نت" لخسارة وزنها الزائد، ونقوم على الدوام بمتابعة زياراتها لاختصاصيّة التغذية كارلا ياردميان.