الحلقة الرابعة:وردة تخسر 3 كيلوغرامات إضافية في سباق التحدي

إنّها الزيارة الرابعة لوردة إلى اختصاصيّة التّغذية كارلا ياردميان؛ فكيف كان التقييّم، وما كانت ردّة فعل وردة؟

تقييم الاختصاصيّة كارلا ياردميان
وجهّت اختصاصيّة التّغذية كارلا ياردميان في الزيارة السّابقة اللوم إلى وردة، بسبب إهمالها نظامها الغذائيّ، عبر إهمال وجبات رئيسيّة خلال النّهار ظنّاً منها أنّها ـ بهذه الطريقة ـ ستخسر كيلوغرامات بشكل أسرع. ولكن ما كان تقييم ياردميان خلال الزيارة؟
تعتبر ياردميان أنّ إصرار وردة على خسارة وزنها الزائد وتشجيع الجمهور لها أتى بنتيجة إيجابيّة، فتمكّنت من خسارة 3 كيلوغرامات، وفقدان 8 سنتيمرات في منطقة البطن، ما يُشكّل حافزاً قويّاً لها، ونتيجة جيّدة لوردة. وأعلنت ياردميان أنّها ستقوم بتجديد الحمية لتُصبح أكثر صرامة، واختيار نوع من الرياضة لممارسته تجنّباً للترهّل الذي قد تُسبّبه خسارة الوزن بشكل مفاجىء، وتحقيقاً للرشاقة المطلوبة. وتلفت اختصاصيّة التّغذية إلى أنّ وردة أمام تحدٍّ كبير هذه المرّة، لأنّه لم يتبقَّ لها سوى شهر للوصول إلى الوزن المطلوب، فعليها مواصلة الجهد.

وردة لم تفارقها الابتسامة
منذ دخولها إلى عيادة اختصاصيّة التّغذية والابتسامة لم تفارق وجنتي وردة. وعندما علمت بخسارتها ثلاث كيلوغرامات من وزنها، زادت فرحتها وإصرارها على مواصلة التحدّي، وتقدّمت من الجمهور بطلب الدعم، فهي اليوم قد خسرت 3 كيلوغرامات، وربّما في الحلقة المقبلة ستخسر أكثر من وزنها، فهل ستحقّق هدفها؟

بقي شهر واحد فقط ووردة على مقربة من تحقيق الهدف بتشجيع من فريق "سيدتي نت" فهل ستنجح؟