العودة إلى المدارس .. ما الذي يجعل من الحليب العضوي غذاءً رائعاً لأطفالك في المدرسة

العودة إلى المدارس الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا
العودة إلى المدارس .. ما الذي يجعل من الحليب العضوي غذاءً رائعاً لأطفالك في المدرسة

إن كونك أحد الوالدين هو عمل مهم ومصحوب بالمسؤوليات. كآباء، نحن حقاً نريد الأفضل لأطفالنا، خاصةً عندما يكونون في المدرسة. عندما يكونون بعيدين عن أنظارنا ولكنهم ليسوا بغائبين عن بالنا أبداً. نريد لأطفالنا أن يتعلموا الرياضيات، وأن يتعلموا لغاتً جديدة، وأن يكوّنوا صداقات ويستمتعوا. تماماً كما حدث في طفولتك، هل تذكر ذلك؟

 

 

الأطفال في حالة حركة مستمرة


قد يبدو الأمر مرهقاً بعض الشيء، وهذا لأنه كذلك بالفعل. مع وجود الكثير مما يمكن استيعابه والمشاركة فيه داخل الفصل الدراسي وخارجه، فليس من المستغرب أن يستهلك الأطفال الكثير من الطاقة خلال اليوم الدراسي. وهذا ما يجعل من اتباع نظام غذائي صحي ومغذي أمراً بالغاً في الأهمية للحفاظ على استمرار عمل محركاتهم. لكن أطفال المدارس لا ينمون ويطورون شخصياتهم وعقولهم الصغيرة فحسب؛ بل أن أجسادهم تنمو على طول الطريق أيضاً. لذلك، يحتاج أطفالنا إلى نظام غذائي يضمن نموهم الطبيعي وتطور عظامهم.


الحليب هو هدية الطبيعة لأطفال المدارس


يتمتع الحليب بالعديد من الفوائد، ويمكن أن يكون مصدراً طبيعياً وسهلاً للتغذية. فهو يحتوي على الكالسيوم والبروتين الضروريين لنمو الأطفال الطبيعي وتطور عظامهم. وعندما تختار الحليب العضوي من أوروبا، يمكنك أيضاً الاطمئنان إلى أنه يتم إنتاجه دون استخدام أي مواد حافظة أو مبيدات حشرية، مع وجود مساحة كبيرة لرعي الأبقار. أنه حقاً وضع مربح للجانبين. عندما تعامل الأبقار بشكل جيد وتعمل في انسجام مع الطبيعة، تحصل على حليب غني بالخير الخالص لعائلتك. من الأبقار السعيدة إلى الأطفال السعداء.


خصص مكاناً للحليب العضوي في صندوق الغداء


ولهذا السبب تثق ملايين العائلات حول العالم بالعلامة العضوية الأوروبية من حيث الجودة والصحة، وأنت أيضاً يمكنك ذلك. إن الحليب العضوي من أوروبا هو خيار الرعاية الذي يضيف القليل من الحب إلى صندوق الغداء. ومن خلال القيام بذلك، فإنك تضمن توفير الرعاية لطفلك بأفضل طريقة ممكنة – وتتأكد أنه على استعداد للتعامل مع يوم آخر مليء بالمرح والتعلم.
يمكنك أيضاً الاطلاع على لماذا عليك إختيار الحليب العضوي؟