ما خلاصة الأمر حول الحليب العضوي الأوروبي؟

 ما خلاصة الأمر حول الحليب العضوي الأوروبي؟
 ما خلاصة الأمر حول الحليب العضوي الأوروبي؟
ما خلاصة الأمر حول الحليب العضوي الأوروبي؟
 ما خلاصة الأمر حول الحليب العضوي الأوروبي؟
 ما خلاصة الأمر حول الحليب العضوي الأوروبي؟
2 صور

في الأعوام الأخيرة، نال الحليب العضوي شعبية متزايدة، وفي بعض الدول الأوروبية مثل الدنمارك، يحتل الحليب العضوي نسبة تفوق ثلث الحليب المستهلك كله. لكن هل تعلمين الطريقة التي يتم بها إنتاج الحليب العضوي الأوروبي؟ لقد كتبنا مقدمة سريعة تأخذكِ في رحلة الإنتاج من المزرعة إلى المائدة. وبذلك، ستعرفين سبب كون أسلوب الطبيعة هو الأفضل في المرة القادمة التي ترين فيها عبوة حليب تحمل الملصق العضوي الأوروبي أخضر اللون.

يستند إنتاج الحليب العضوي الأوروبي إلى فكرة أن الطبيعة تقوم بعمل جيد، وبالتالي ينبغي عدم التدخل دون ضرورة. لذا يُنتج الحليب العضوي الأوروبي وفقًا لأساليب زراعة عضوية صارمة مع مراعاة العناية بالطبيعة. والأمر برمته يبدأ من الأبقار. فأبقار المزارع العضوية ترتاح وتتغذى وتمضغ - وهذا كل ما تفعله. حيث تتمتع بأفدنة من المساحات الخصبة المفتوحة، وترعى لمدة ست ساعات يوميًا على الأقل لفترة تزيد عن 150 يومًا في العام. وتستهلك الأبقار أيضًا 50 كيلو على الأقل من العلف العضوي يوميًا. وعملًا بمبدأ ما تزرعه تحصده، فقد أُوليت بوجه عام عناية كبيرة إلى رفاهية الحيوان عند إنتاج الحليب العضوي.


يعمل المزارعون مع الطبيعة

يسعى المزارعون الذين يتبعون أسلوب الزراعة العضوية للعمل بالتعاون مع الطبيعة ودعم العمليات الطبيعية وحماية البيئة. ولا يستخدم المزارعون الهرمونات لزيادة المحصول. وتتكفل الأبقار بإنتاج الحليب بالطريقة الطبيعية عندما تتلقى رعاية جيدة. يعني هذا الحصول على نسبة 100% من العلف والحليب العضوي التي تتسم بأنها خالية من المواد الحافظة والألوان والنكهات الصناعية. ولذا، فيمكنك التأكد تمامًا من أن منتج الحليب النهائي هو منتج طبيعي ونقي.

بداية عضوية للحياة

يحتوي الحليب على مغذيات مثل الكالسيوم والبروتين، وهي ضرورية لنمو الأطفال وعظامهم نموًا طبيعيًا. ويريد المزارعون الذين يتبعون أسلوب الزراعة العضوية دعم هذا العمل الجيد لتوفير مستوى مرتفع من الرفاهية للحيوان وإنتاج طعام صحي بأفضل جودة. وباستخدام الحليب العضوي الأوروبي، فإنكِ تمنحين أطفالكِ بداية عضوية للحياة. إن الفكرة بسيطة. عند معاملة الأبقار معاملة حسنة والعمل بانسجام مع الطبيعة، نحصل على حليب مليء بالفوائد الغنية لتستفيد منه أسرتكِ. ولهذا السبب، يُعد الحليب العضوي الأوروبي هو خيار العناية الأفضل.

تعرفي على المزيد على الموقع الإلكتروني https://www.dairyfromeurope.com

تابعي المزيد: يبدأ تَكَوُّن العادات المتأصلة باكرًا مع الحليب العضوي