4 أسباب تجعل الحليب العضوي خيار العناية الأفضل لأطفال المدارس

4 أسباب تجعل الحليب العضوي خيار العناية الأفضل لأطفال المدارس
4 أسباب تجعل الحليب العضوي خيار العناية الأفضل لأطفال المدارس

العودة إلى المدرسة تعني العودة إلى إعداد علب غداء صحية ومغذية يمكن أن تحافظ على طفلك مليئًا بالطاقة طوال اليوم. لذا لا يلزمنا التفكير فيما يأكله فقط بل وما يشربه أيضًا؟ أصبح الحليب العضوي أكثر شعبية في السنوات الأخيرة، ويعتبره العديد من أولياء الأمور خيار العناية الأفضل لأطفالهم. لقد اخترنا أربعة أسباب تجعل الحليب العضوي رفيقًا رائعًا في علبة الغداء.

التغذية الطبيعية

يحتاج أطفال المدارس إلى الطاقة والتغذية. الأمر بهذه البساطة. يحتوي الحليب على عناصر غذائية مفيدة للغاية مثل الكالسيوم والبروتين، وهي ضرورية لنمو الأطفال ونمو عظامهم نموًا طبيعيًا. وعندما تختار الحليب العضوي الأوروبي، فأنت تعرف أنه قد أُنتج بطريقة طبيعية. وأنه خالٍ من المواد الحافظة أو الألوان أو النكهات الصناعية وتم إنتاجه من دون مبيدات الآفات مع مراعاة العناية بالطبيعة.

الأبقار السعيدة

الحليب العضوي الأوروبي هو حليب من إنتاج أبقار سعيدة إلى أطفال سعداء. لأن في أوروبا، تتمتع أبقار المزارع العضوية بمساحات أكبر ويمكنها التحرك كل يوم – ولستة أشهر من العام يمكنها التجول بشكل حر في المروج وأكل الأعشاب والبرسيم. ولذلك، يختار الكثير من الأشخاص الحليب العضوي بسبب ارتقاع مستوى الرفاهية المقدم إلى الحيوان. إن الفكرة بسيطة. عند معاملة الأبقار معاملة حسنة، نحصل على حليب مليئًا بالفوائد الغنية تستفيد منه أسرتك.

إضافة القليل من الحب إلى علبة الغداء

الحليب العضوي هو أكثر من مجرد مشروب مغذي. إنه حضن دافئ من المنزل. لأنه عند استخدام الحليب العضوي الأوروبي، يمكنك التأكد من توفير الرعاية لطفلك بأفضل طريقة ممكنة – ويكون على استعداد ليستمتع بيوم آخر حافل في المدرسة.

الحليب العضوي يمكنك الوثوق به

إن الحصول على شهادة عضوية في أوروبا يعني الالتزام بأعلى معايير الرفاهية للحيوان وحماية المناخ والبيئة واحترام الدورات الطبيعية وكذلك الحفاظ على خصوبة التربة والتنوع البيولوجي. ولهذا السبب يثق ملايين الأشخاص حول العالم في أن الملصق العضوي الأوروبي يضمن الجودة والفائدة. لذا يمكنك أنت وأسرتك الاعتماد عليه أيضًا.

الآراء المعبر عنها هي آراء المؤلف (المؤلفين) فقط ولا تعكس بالضرورة آراء المفوضية الأوروبية. لا يمكن تحميل الاتحاد الأوروبي المسؤولية عن هذه الآراء.

للمزيد من المعلومات اضغط هنا



ملاحظة من "سيدتي نت" : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص.

تابعي المزيد: لماذا عليك إختيار الحليب العضوي؟