استمتعوا بتجارب الإفطار والسحور في الخيم الرمضانية بالرياض

خيمة القصير في فندق الريتز كارلتون
خيمة القصير في فندق الريتز كارلتون (الصورة من صفحة theritzcarltonruh على انستغرام)

تقدم الخيم الرمضانية الراقية في العاصمة السعودية الرياض مزيجًا من الأنشطة التقليدية وتجارب تناول الطعام الفاخرة ضمن أجواء لا تُنسى. وتتميز هذه الأماكن بعروضها الفريدة ومأكولاتها الشهية المصممة لجعل احتفالاتك الرمضانية استثنائية. في السطور الآتية، جولة على الخيم الرمضانية الفخمة في الرياض.

فندق فورسيزونز الرياض


يقدم فندق فورسيزونز الرياض خيمته الرمضانية الشهيرة في قاعة المملكة التي تتميز بمظهر جديد مزخرف بديكور فخم مستوحى من الروح العربية مع لمسات ذهبية، وتقدم مجموعة من النكهات المحلية الأصيلة. يمكنكم تذوق المأكولات التقليدية مثل الأوزي السعودي الأصيل وكبسة الدجاج والجريش... بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الآسيوية مثل السوشي والبيتزا. سيكون هناك أيضًا مجموعة مختارة مغرية من الحلويات، بما في ذلك الكنافة والجيلاتو ونافورة الشوكولاتة. للاستمتاع وليمة إفطار حصرية، استمتع بتجربة طاولة الشيف المخصصة حيث يتم تقديم الأطباق الموصى بها من قبل الشيف مباشرة على الطاولة. يمكن للأطفال أيضًا الاستمتاع باحتفالات رمضان في الفندق، حيث توجد منطقة مخصصة بانتظار الضيوف الصغار. وهنا، يمكنهم المشاركة في اللعب الإبداعي والاستمتاع ببوفيه خاص مصمم لهم.

ماندارين أورينتال الفيصلية، الرياض

يقدم فندق ماندارين أورينتال الفيصلية الرياض خيمة الإفطار الخاصة به في "الفوانيس" وتضم مجموعة من الأطباق المتخصصة والحلويات الشهية ومجموعة مختارة من المشروبات الرمضانية الكلاسيكية، مثل: الجلاب وقمر الدين وتمر هندي. وهو مثالي للعوائل، ويشمل أيضًا أنشطة للأطفال مع منطقة لعب مخصصة.

 

خيمة القصير في فندق الريتز كارلتون

عند الرغبة بتناول وجبة الإفطار ضمن أجواء راقية، فاختر خيمة القصير في فندق الريتز كارلتون الرياض الفخم. يشتهر هذا المكان منذ فترة طويلة بمائدة الإفطار والسحور اللذيذة والأجواء الهادئة، وهو أفضل مكان للاحتفال بشهر رمضان.

فيرمونت الرياض

انغمس في مجموعة من المأكولات التي تتنقل من بلاد الشام إلى عموم آسيا في خيمة فيرمونت الرمضانية التي أنشأها الشيف لويجي تاجلينتي - الشيف الليغوري الشهير وصاحب المطعم الذي تدرب على يد أيقونة الطهي إزيو سانتين. احجز تجربة طاولة الشيف التي تضم خمس قوائم مختلفة تقدم أطباقًا إيطالية مثل لانجوستين الإيطالي ووايت ريسوتو وجراد البحر وقاروص البحر ولحم الضأن. إذا كنت بصحبة أطفالك، ستبقيهم خيمة الأطفال مستمتعين بالكثير من الأنشطة بينما يتحدث الكبار ويتناولون الطعام. ومع حلول الليل، يمكن للزوار التجول في البازار الرمضاني في بهو الفندق، والذي يتميز بالقهوة العربية والتمور وغيرها من الحلويات التقليدية والمأكولات المحلية الشهية، بالإضافة إلى قطع الأزياء الراقية والروائح المميزة والمنتجات المصنوعة يدويًا.

 

سوق جي دبليو الرمضاني

يعيش الضيوف أجمل ذكرياتهم في سوق جي دبليو الرمضاني الذي يتميز بروح العمارة النجدية ويستقبل الصائمين للاستمتاع ببوفيه غني بالنكهات العالمية مع محطات للطهي الحية وركن للحلويات العربية لا سيما القطايف والكنافة التي تقدم مع القهوة السعودية.