بالفيديو.. ظافر العابدين لـ سيدتي: فيلم "إلى ابني" سعودي إنساني وتجربتي مع الفنانين السعوديين جميلة

ظافر العابدين وفريق فيلم إلى ابني
ظافر العابدين وفريق فيلم إلى ابني

اثناء تواجده بالرياض في العرض الافتتاحي الأول لـ فيلم "إلى ابني" بـ فوكس سينما بـ فيا رياض عبر الفنان ظافر العابدين لـ"سيدتي" عن سعادته بتواجده بالرياض لعرض الفيلم وقال: تجربة مشرفة وسعيد جداً في أول عمل لي في المملكة العربية السعودية من تأليفي وإخرجي وتمثيلي، وهو فيلم سعودي "إلى ابني" القصة تبدأ أحداثها في لندن مع شخصية "فيصل" التي أجسدها بالفيلم، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه "آدم" البالغ من العمر سبعة أعوام وبعد وفاة زوجتي "أنجيلا"، أقرر ترك وظيفتي وحياتي والعودة بصحبة ابني إلى السعودية وتحديداً إلى أبها بعد أن غادرتها منذ 12 عاماً وأواجه صعوبة بأن أبي لا يسامحني لأنني سافرت دون رضاه، ويكون هنالك جانب خفي لم يُكشف عن سبب العودة، وتتوالى الأحداث وأدعوا الجميع لمتابعتها عبر دور السينما.
وكشف العابدين أن الفيلم يحمل رسالة مهمة جداً، وهو فيلم إنساني اجتماعي عائلي، وسيكون قريباً جداً من الناس وفيه العديد من المشاعر، وقد سبق أن عُرض بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وكانت ردة الفعل جميلة جداً في العرض الأول، وإن شاء الله بعرضه في الرياض سيكون نفس ردة الفعل.


وعن تجربته مع الفنانين السعوديين قال ظافر: "تجربة جميلة ومهمة عملت مع نجوم من السعودية مثل الفنان إبراهيم الحساوي وسمر ششة وخيرية نظمي، سارة اليافعي، وحقيقة تشرفت بالتعامل معهم وسعيد جداً وكانوا فريقاً متعاوناً وروحهم جميلة".
وعن جديده قال ظافر: "الجديد حالياً فيلم "إلى ابني" وسيُعرض 1 فبراير بقاعات السينما بالسعودية والإمارات والكويت وأيضاً لدي فيلم "أنف وثلاث عيون" سيُعرض 30 يناير بمصر وسيعرض في فبراير في السعودية".
ووجه رسالة عبر سيدتي لجمهوره وقال شاهدوا الفيلم في المملكة العربية السعودية في الإمارات في الكويت القصة جميلة وإنسانية جداً.

 


اقرأ المزيد: بالفيديو إسعاد يونس لـ "سيدتي": أزور السعودية للمرة الأولى وانبهرت بالرياض انبهارًا طفوليًا