رمضان 2024: صبا مبارك تتصدر البوستر التشويقي لمسلسل لحظة غضب.. هكذا ظهرت 

صبا مبارك- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
صبا مبارك- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تشارك الفنانة صبا مبارك في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل "لحظة غضب"، وهو من تأليف مهاب طارق، ومن إخراج عبدالعزيز النجار. ويشارك في العمل بجانب صبا، عددٌ آخر من النجوم وهم: محمد شاهين، سارة عبدالرحمن، علي قاسم، ناردين فرج، وآخرون.

صبا مبارك تروج لمسلسل "لحظة غضب"


وشاركت صبا مبارك، متابعيها البوستر الترويجي للمسلسل، عبْر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، والذي ظهرت عليه منفردة، وهي تسير وتحمل في يدها أداة فرد العجين الخشبية (النشّابة) التي تُستخدم في المطبخ؛ حيث يبدو أنها مقبلة على فعل تُفرغ من خلاله غضبها باستخدام هذه الآلة.

"بين السطور" أحدث الأعمال الدرامية لـ صبا مبارك

"بين السطور" هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري "Misty"، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج. ويشارك في بطولته: أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصري. وتدور أحداثه حول الإعلامية "هند سالم" (صبا مبارك)، والتي تسعى لتحقيق تقدُّم كبير في عملها؛ لتقرر استضافة شخص مشهور، إلا أنها بسبب ذلك تتورط في قضية كبيرة، تكشف الكثير عن ماضيها وعن وجود قصة حب قديمة مع هذا الشخص.
أما على الصعيد السينمائي؛ فيُعرض لها في دُور العرض فيلم "أنف وثلاث عيون"، وهو معالجة سينمائية معاصرة لرواية الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس، ومن إنتاج Lagoonie Film Production بالتعاون مع Rise Studio، وتشارك صبا في بطولته مع: النجم ظافر العابدين، أمينة خليل، سلمى أبوضيف، جيهان الشماشرجي. إخراج أمير رمسيس.
وكشفت صبا مبارك في تصريح سابق لـ«سيدتي» كيفية التحضير لدَورها في الفيلم؛ قائلة إنها قامت بالتحضير بنفس الطرق والخطوات التي تتبعها لأيّ دَور جديد أو عمل تقوم بالمشاركة فيه، مثل: مذاكرة الشخصية جيداً؛ حتى يتم التعرف على أبعادها قبل الدخول في تصوير مشاهدها. أما التحضير لشخصية "عاليا"؛ فجاء مختلفاً تماماً؛ لكونها استعانت بطبيب نفسي حتى تتعرف كيف يتعامل الطبيب النفسي على أرض الواقع مع الحالات التي يقوم بعلاجها، والتعرف أيضاً على طرق وخطوات العلاج التي يتبعها؛ مكملة: "كل ذلك حتى أُظهر كلّ شيء صحيحاً ودقيقاً، وفي نفس الوقت يكون لديّ وعي وفهم لما أقوله".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».