فيلم منى زكي "رحلة 404" يحتفظ بصدارة شباك التذاكر في السعودية

منى زكي - مصدر الصورة (صفحتها الرسمية على فيسبوك)
يحظى فيلم منى زكي الجديد "رحلة 404"، بإقبالٍ جماهيري كبير في دور العرض بالمملكة العربية السعودية؛ لذا يحتفظ بالمركز الأول في شباك التذاكر، للأسبوع الثاني على التوالي، متفوقاً على الأفلام المنافسة والتي يتجاوز عددها 37 فيلماً تقريباً.
وحقق فيلم "رحلة 404"، إيرادات كبيرة خلال الأسبوع الماضي، وسط مبيعات تجاوزت 35 ألف تذكرة، بقيمة أكثر من مليوني ريال سعودي؛ ليحتفظ بالمركز الأول وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، ليصل رصيده في دور العرض هناك، حوالي 120 ألف تذكرة، بقيمة 6.7 مليون ريال، في فترة زمنية عمرها 3 أسابيع فقط.

الجمهور يحتفي بفيلم "رحلة 404"

ونال فيلم "رحلة 404" ردود فعل واسعة، حيث قالت إحدى المتابعات عبر منصة "إكس"، "أفضل نص عربي درامي مر عليّا منذ زمن، الكاتب محمد رجاء سينارست محترف.. الحقائق بالفيلم مفاجآت .. منى زكي ممثلة رقم 1 بالعالم العربي.. كل النجوم الذين ظهروا بأدوار صغيرة لكن مؤثرة أعادوا أمجاد سينما زمان.. رحلة 404 كانت رحلة من العمر"، فيما قال آخر: "لسه مخلص فيلم رحلة 404 وفعلاً الفيلم حلو أوي بالذات تمثيل منى زكي ومحمد فراج، وطريقة سرد الأحداث رهيبة".

أبطال فيلم "رحلة 404" لمنى زكي

الفيلم بطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، ومحمد علاء، وحسن العدل، وسماء إبراهيم، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول وآخرين، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وتدور الأحداث حول "غادة" التي تتورط في مشكلة طارئة قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماضٍ ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، وتتوالى الأحداث.

فيلم Madame Web بالمركز الثاني

أما المركز الثاني في شباك التذاكر السعودي، فكان من نصيب فيلم Madame Web، وذلك بالتزامن مع الأيام الأولى لعرضه في صالات السينما هناك، حيث حقق مبيعات لـ19 ألف تذكرة تقريباً، بقيمة 1.3 مليون ريال سعودي، وهو بطولة داكوتا جونسون وتظهر خلاله في شخصية امرأة لديها قدرات نفسية، إخراج إس جاي كلاركسون، تأليف مات سازاما وبورك شاربليس.
تدور أحداث الفيلم حول شخصية (مدام ويب) التي تملك القدرة على معرفة كل شيء ورؤية المستقبل، حيث تعيش في مانهاتن ما بين الحاضر والماضي، وبمرور الوقت تُصبح مجبرة على التقرب من ثلاث فتيات للنجاة.

فيلم The Beekeeper يتراجع للمركز الثالث

بينما جاء بالمركز الثالث فيلم The Beekeeper، والذي حقق مبيعات حوالي 18 ألف تذكرة، بقيمة مليون ريال تقريباً، وتدور الأحداث حول قصة رجل يقود حملة من أجل الانتقام، فتأخذ طابع المصالح الوطنية بعدما اكتشفوا أنه عميل سابق في منظمة خطيرة تسمى "بيي كيبرز"، والعمل بطولة جيسون ستاثام، وجوش هيتشيرسون، وجيرمي آيرونز، وإيمي ريفر لامبمان، وأمبير سيينا، وريزا دياكو وآخرين، وهو من تأليف كيرت ويمر، وإخراج ديفيد آير.

وبالمركز الرابع، جاء فيلم No Way Up، والذي تراجع إلى حد ما، بعدما حقق مبيعات حوالي 8.8 ألف تذكرة، بقيمة 476 ألف ريال، ليلاحقه بالمركز الخامس، الفيلم السعودي "مندوب الليل"، والذي بلغت مبيعاته طوال الأسبوع الماضي نحو 6.5 ألف تذكرة، بقيمة 212 ألف ريال.
الفيلم من إخراج علي الكلثمي، وبطولة محمد الدوخي، محمد الطويان، محمد القرعاوي، سارة طيبة، هاجر الشمري، وفهد بن سالم، وإنتاج شركة تلفاز 11، بدعمٍ من مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ويأتي في إطارٍ كوميدي حول "فهد القضعاني" شابٌّ ثلاثيني أعزب مُضطرب، يتوه وحيداً مهموماً كل ليلةٍ في زحمة الرياض بعد فقدان العاطفة، وضياع الوظيفة، وتوصيل الطلبات، ما يدفعه للتخلي عن مبادئه في عالم لا يفقه فيه شيئاً، ويحاول عبر أحد التطبيقات كسب مزيدٍ من المال من أجل تغطية نفقات والده الطبية، وتسوقه الأقدار إلى التورُّط في عددٍ من المشكلات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».