حريق هائل يلتهم منزل "الكبير أوي" وهذه حقيقة خروجه من موسم رمضان 2024

بوستر مسلسل الكبير أوي - الصورة من المركز الإعلامي للقناة العارضة للعمل
بوستر مسلسل الكبير أوي - الصورة من المركز الإعلامي للقناة العارضة للعمل

نشب مساء أمس الأحد حريق هائل في موقع التصوير الداخلي لمسلسل النجم أحمد مكي "الكبير أوي 8" في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بالجيزة، والذي يتضمن دوار العمدة والمزرعة، ونتج عن الحريق خسائر شديدة في ديكور المسلسل، ولم يحدث أي خسائر بشرية أو مصابين.

توقف التصوير لحين بناء ديكور جديد

وحسب مصادر من داخل أسرة عمل مسلسل "الكبير أوي 8" سيتوقف تصوير المشاهد الداخلية لمدة تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين، لحين بناء الديكور الداخلي من جديد، وسيتم استغلال هذه الفترة في تصوير بعض المشاهد الخارجية.

ونفى المصدر نفسه ما تردد عن تأجيل عرض المسلسل ضمن موسم دراما رمضان 2024، أو تخفيض عدد الحلقات، مؤكداً أن المسلسل سيعرض في 30 حلقة.
تابعي المزيد: رمضان 2024 "الكبير أوي" يكتب نهاية السلسلة ويتوقف عند الموسم الثامن وهذا ما حدث

السبب الحقيقي وراء حريق منزل الكبير أوي

وحسب التقرير الرسمي لتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تبين أن السبب وراء الحريق ماس كهربائي، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً بنشوب حريق داخل "لوكيشن" تصوير مسلسل "الكبير أوي" بالمكان المشار إليه.

وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء لمحل الحريق، وسيارتي إسعاف تحسباً لحالات الطوارئ، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المناطق المجاورة، وسيطرت القوات على الحريق، دون وقوع إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل «الكبير أوي 8» بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف أبرزهم النجمة أمينة خليل، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

أحداث مسلسل الكبير أوي

يشهد الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي 8 حمل مربوحة زوجة الكبير، والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد، فضلاً عن قيادة حزلقوم عصابة لاكاسا دي بابل، واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدي، فضلاً عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».