رمضان 2024: منى حسين تروج لمسلسل "زمن العجاج" بالفيديو والصور

منى حسين -الصورة من حسابها على الانستغرام
منى حسين -الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة منى حسين متابعيها عدداً من الصور وفيديو لعملها الرمضاني القادم، والذي يحمل اسم "زمن العجاج"، ونشرت بوستر العمل، وكتبت: "اللي جاينا هذا. عجاج"، كما نشرت صورة لها وكتبت: "قريباً، زمن العجاج في رمضان 2024"، كما نشرت فيديو تضمن لقطات من المسلسل، وكتبت: "اللي جاينا هذا، عجاج. زمن العجاج".

مسلسل "زمن العجاج"

تدور أحداثه عندما تلجأ "وجدان" لقرية؛ هرباً من ظلم والدها، وتتغلغل بذكائها وتصل لمختار القرية "غيث" وأخيه "حمزة"، ومع تطور الأحداث يحاول "غيث" الهروب من المؤامرات التي تحاك له، بينما يكون لـ"وجدان" دور كبير في تغيير حياة أهل القرية، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ جاسم المهنا وﺗﺄﻟﻴﻒ إيمان سلطان، ويشارك بالعمل نخبة من النجوم، منهم: الفنان جاسم النبهان عبدالرحمن العقل وأحمد مساعد وحسين المهدي وفيصل العميري وعبير أحمد وعبدالله بهمن وحسن إبراهيم ومي البلوشي وشوق وإيمان الحسيني وسعود بوشهري، وآخرون.

جديد منى حسين "الصفقة" بموسمه الثاني

كما شاركت منى حسين -منذ فترة- متابعيها بفيديو لها مع الفنانة روان مهدي، وعلقت وكتبت: "موسم جديد وأحداث جديدة! لقطات من كواليس الموسم الثاني لمسلسل الصفقة، يُعرض قريباً على نتفليكس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Hussain (@monahussainm)

آخر أعمال منى حسين في رمضان 2023

وكان آخر عمل رمضاني بـ 2023 عُرض لمنى هو مسلسل "كذبة أبريل"، تدور أحداثه حول أسرة تاجر معروف على مستوى المجتمع، عاش هو وزوجته "بيبي" حياة؛ جعلت منهما محط أنظار البعيد قبل القريب، حيث ظنت "بيبي" أنها ممسكة بزمام أمور أسرتها في غياب زوجها المستمر عن المنزل؛ بسبب سفره الدائم، فتتفاجأ بعد فوات الأوان بأنها كانت تعيش وسط دوامة من الأكاذيب التي عصفت بحياتها، لتقلبها رأساً على عقب بعد موت الزوج المفاجئ بحادث، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ حسين الحليبي، وﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحمن أشكناني، وبطولة الفنان جاسم النبهان وزهرة عرفات وعبدالله بهمن وليلى عبدالله وسعود بوشهري ومي البلوشي وآخرين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Hussain (@monahussainm)

 

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»