رمضان 2024.. ياسمين رئيس ضيفة شرف مسلسل "كامل العدد+1" مع دينا الشربيني

دينا الشربيني- الصورة من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
دينا الشربيني- الصورة من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
انتهت الفنانة دينا الشربيني وأسرة مسلسلها الجديد "كامل العدد+1" من تصوير آخر مشاهد العمل، اليوم الأربعاء بعد فترة تصوير استغرقت أكثر من شهرين، وذلك تمهيداً لعرضه في موسم دراما رمضان 2024 على قناة ON ومنصة shahid.
ونشر المنتج وسام سيف الإسلام، المشرف العام على الإنتاج في المسلسل، صوراً من آخر يوم تصوير. وكشفت الصور عن ظهور الفنانة ياسمين رئيس كضيفة شرف خلال أحداث الحلقة الأخيرة؛ حيث يأتي ظهور ياسمين رئيس، بسبب الصداقة القوية التي تربطها بالفنانة دينا الشربينى؛ حيث يُعَد الثنائي من أقرب الأصدقاء من الوسَط الفني.

أحداث جديدة كشفها برومو المسلسل

كشف البرومو الرسمي لمسلسل "كامل العدد+1" الذي تم طرحه قبل أيام، عن ظهور نجمة العمل دينا الشربيني برفقة طفل رضيع، سيكون الأول لها من زوجها طبيب التجميل، الذي يجسّد شخصيته الفنان شريف سلامة، والطفل الخامس لِدينا من ثلاث زيجات، وهو ما يوحي بأن الجزء الجديد للمسلسل، سيناقش الأزمات التي تتعرض لها العلاقات الزوجية بعد إنجاب الأطفال.
كما أكد البرومو على غياب الفنانة آية سماحة، التي جسّدت شخصية شقيقة دينا الشربيني ومساعدتها الأبرز، سواء في مهام رعاية الأطفال، أو الحفاظ على علاقاتها العاطفية. أما البوسترات الدعائية؛ فشهدت حضور الفنانة ميمي جمال، والفنان صدقي صخر، بوصفه أحدث المنضمين للأحداث؛ حيث ستلعب ميمي شخصية والدة عمر (الفنان الراحل مصطفى درويش).

اقرأ المزيد.. ياسمين رئيس تفوز بجائزة أفضل ممثلة عن «أنا لحبيبي»

أبطال وقصة مسلسل "كامل العدد+1"

مسلسل "كامل العدد+1" مكوّن من 15 حلقة، ويُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام. تأليف رنا أبوالريش، ويسر طاهر. إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.
تدور أحداث مسلسل "كامل العدد+1" في إطار اجتماعي لايت؛ حيث يواجه الزوجان: ليلى تيمور (دينا الشربيني)، وأحمد مختار (شريف سلامة)، مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية؛ استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي. تبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفلاً جديداً يطلقون عليه اسم عمر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»