طارق النهري يكشف لسيدتي موعد استئناف تصوير مسلسل المعلم بعد حريق استديو الأهرام

كواليس مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان في رمضان 2024 - مصدر الصورة المركز الإعلامي للمسلسل
كواليس مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان في رمضان 2024 - مصدر الصورة المركز الإعلامي للمسلسل

كشف الفنان طارق النهري، تطورات جديدة عن حريق استديو الأهرام، والديكور الرئيسي لمسلسل المعلم، بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي يُشارك به في موسم دراما رمضان 2024، موضحاً أنه من المُقرر استئناف التصوير اعتباراً من اليوم الأحد، وذلك بعد ساعات من الحريق الضخم الذي وقع في شارع خاتم المرسلين بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة.

طارق النهري لسيدتي عن استئناف تصوير مسلسل المعلم

وقال طارق النهري، لـ"سيدتي"، إن الشركة المنتجة قررت استئناف التصوير، اعتباراً من اليوم الأحد، في ديكور آخر داخل استديو الأهرام، حيث تقرر تكثيف مواعيد التصوير، وفقاً لجدول المواعيد، لاسيما وأن هناك التزامات بمواعيد العرض، موضحاً أنه يتبقى 15 يوم تصوير حتى الآن.
وأشار إلى أنّ الشركة المنتجة ستُحدد مصير المشاهد التي كان من المُفترض تصويرها في اللوكيش المُحترق، حيث سيُعقد جلسات عمل مع المؤلف، لمحاولة البحث عن حلول في الكتابة والسيناريو، للخروج من ذلك المأزق المفاجئ، لافتاً إلى صعوبة الانتظار لحين بناء الديكور من جديد؛ كون الأمر قد يستغرق أسابيع طويلة، قائلاً: "الحريق كان صعباً جداً، وامتد لأماكن مجاورة خارج الاستديو، وأنا توجهت إلى المكان فور إبلاغي بالخبر، ولم أستطع التواجد لوقتٍ طويل بسبب تصاعد الدخان، ووجدت صعوبة في التنفس، فتوجهت للمستشفى قبل العودة إلى المنزل".

أبطال وأحداث مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل "المعلم" في إطار الدراما الاجتماعية، حيث يعيش تاجر السمك (حامد) مصطفى شعبان، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم وإلا سيهلك وسط الحيتان.
مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، إنتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»