فيديو: "شباب البومب 12" ينشرون كواليس حلقة "اشتباه"

من كواليس شباب البومب حلقة اشتباه -الصورة من حساب فيصل العيسى على منصة إكس
من كواليس شباب البومب حلقة اشتباه -الصورة من حساب فيصل العيسى على منصة إكس

روّج فريق مسلسل "شباب البومب 12" لحلقة "اشتباه"، حيث نشروا عدداً من الفيديوهات للحلقة، ونشر حساب "شباب البومب" على إنستغرام فيديو للحلقة، وكتب: "كواليس حلقة اشتباه.. شباب البومب".
كما نشر الفنان فيصل العيسى، بطل المسلسل، صورة من الحلقة، وعبر حسابه على منصة "إكس"، وكتب: "ما رأيكم في حلقة اليوم اشتباه؟".

مسلسل "شباب البومب"

"شباب البومب" مسلسلٌ كوميدي، عُرِضَ منه 12 موسماً، ولاقى نجاحاً كبيراً، ومتابعةً واسعةً، وتصدَّر "الترند" في مواقع التواصل، وحقق أرقاماً قياسيةً في المشاهدة. توالى على إخراجه عددٌ من المخرجين، حيث قدَّم الموسم الأول والثاني والرابع المخرج ماجد الربيعان، بينما أخرج الثالث جمعان الرويعي، والخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع والعاشر والحادي عشر سمير عارف. وهو من بطولة: فيصل العيسى، علي المدفع، عبدالعزيز الفريحي، مهند الجميلي، محمد الدوسري، سليمان المقيطيب، وائل الحربي، هيلدا ياسين، نجود أحمد، مريم عبدالرحمن، سارة اليافعي، وشفيقة يوسف، بالإضافة إلى فنانين آخرين، شاركوا في حلقاتٍ عبر أجزائه، منهم: أميرة محمد، زارا البلوشي، شافي الحارثي، فخرية خميس، عبدالعزيز المبدل، طاهر بخش، عبدالرحمن الخطيب، مرزوق الغامدي، عبدالله المزيني، وإبراهيم جبر.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»