مها منصور لـ"سيدتي": لديَّ ظهور خاص في السينما بـ"شباب البومب" وأطل يومياً على الجمهور بسهرة رمضانية

مها منصور
مها منصور
مها  منصور
مها منصور
مها منصور
مها  منصور
2 صور

أوضحت الفنانة والإعلامية مها منصور لـ"سيدتي": أنها تشارك بظهور خاص في فيلم "شباب البومب" الذي سيتم عرضه في دور السينما في المملكة وعدد من الدول العربية والخليجية في ثاني أيام عيد الفطر، وقالت: "لا أستطيع الإفصاح أكثر عن الدور ليكون مفاجأة للجمهور"، الفيلم من بطولة الفنان فيصل العيسى وعدد من الفنانين الشباب، ويقدم قصة اجتماعية في قالب كوميدي شبابي.

فيلم "شباب البومب"

وفيلم "شباب البومب" من تأليف الكاتبين: عبد الله الوليدي وأحمد الزهراني، في حين يقوم بالإشراف العام على العمل الفنان فيصل العيسى إضافة إلى بطولة الفيلم، بمشاركة كل من: عبد العزيز الفريحي، محمد الدوسري، سلمان المقيطيب، مهند الجميلي، فيصل المسيعيد، عبد العزيز برناوي، إلى جانب عدد من الضيوف ومنهم: محمد القس، محمد الحجي، مرزوق الغامدي، سعد المدهش، والمطرب دحوم الطلاسي.

"أستوديو رمضان"

كما أكدت مها أنها سعيدة بما يحققه برنامجها "أستوديو رمضان"، الذي يُعرض على قناة روتانا خليجية في رمضان؛ من متابعة جميلة ومميزة من الجمهور للحلقات والضيوف، مبينة أن البرنامج من نوعية البرامج الحوارية الترفيهية، ويتضمن عدداً من الفقرات والأسئلة والمسابقات والألعاب.
وذكرت أن البرنامج يتميز بطابع سهرة رمضانية، ومُختلف كثيراً عن أي عمل سابق تم تقديمه خلال الفترة الأخيرة؛ فهو يعتمد على المحتوى الترفيهي والتفاعلي مع الضيف ضمن حوار خفيف، لافتة إلى أنه تمت إضافة هذا الموسم مسابقات وجوائز تفاعلية مع الضيف، خلال مدة الحلقة، وهي ساعة تلفزيونية.
ويستضيف البرنامج كل ليلة في شهر رمضان ضيفاً واحداً من مختلف المجالات سواء الفنية أو الإعلامية أو الطبية، وكذلك مشاهير السوشيال ميديا ممن لديهم جمهور ضخم من مختلف الفئات العمرية، مشيرة إلى أنه يعتمد على تقديم أربع فقرات في كل حلقة، تبدأ بفقرة ترحيبية خفيفة، ثم "تحدي الأهداف"، وتتناول الفقرة الثالثة "المشوار" ذكريات خاصة للضيف، وأخيراً "تحدي الجد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»