ميغان ماركل والأمير هاري في فلوريدا لحضور مباراة خيرية للبولو

ميغان والأمير هاري في ألعاب Invictus 2023 في دوسلدورف بغرب ألمانيا (Meghan and Prince Harry at the 2023 Invictus Games in Duesseldorf, western Germany). مصدر الصورة: Odd ANDERSEN / AFP
ميغان والأمير هاري في ألعاب Invictus 2023 في دوسلدورف بغرب ألمانيا (Meghan and Prince Harry at the 2023 Invictus Games in Duesseldorf, western Germany). مصدر الصورة: Odd ANDERSEN / AFP

انطلق الأمير هاري مع زوجته ميغان ماركل يوم أمس الجمعة 12 أبريل، لولاية فلوريدا الأمريكية لحضور مباراة بولو خيرية ضمن تحدي Royal Salute Polo Challenge في نادي Grand Champions Polo في ويلينغتون.

وقد أُقيمت المباراة أمام 300 ضيف تحت رعاية منظمة Sentebale، التي أسسها الأمير هاري عام 2006 مع الأمير سييسو Seeiso من ليسوتو لمساعدة الأطفال في أفريقيا المتأثرين بالفقر وعدم المساواة وفيروس نقص المناعة البشرية.

ميغان ماركل داعمة للأمير هاري

مثَّل حضور ميغان ماركل، البالغة من العمر 42 عاماً، دعماً لزوجها الأمير هاري؛ حيث سبق وحضرت العديد من هذه الأحداث الرياضية مثل كأس Sentebale ISPS Handa Polo Cup عندما أقيم في وندسور، المملكة المتحدة، في عام 2018، Santa Barbara Polo & Racquet Club بعد انتقال الزوجين إلى كاليفورنيا. كما شاهدت ميغان مؤخراً زوجها وهو يمارس لعبة الكرلنغ والتزلج على الجليد في معسكر التدريب الشتوي Invictus Games في فبراير.

وشهدت مباراة البولو لمّ شمل الأمير هاري مع صديقه وسفير منظمة Sentebale؛ إجناسيو "ناتشو" فيغويراس، الذي حضر مع زوجته دلفينا بلاكوير وابنتهما ألبا.

وقد حضرت دوقة ساسكس الحدث مرتدية فستاناً أبيض مع فتحة في الخصر ونظارة شمسية أنيقة. وقامت بتسليم الأمير هاري جائزة المباراة؛ حيث فاز فريق الأمير هاري بالمباراة الثلاثية ضد فريق فيغويراس وسجل الدوق هدفاً.
للمزيد من الأخبار: علاقات صداقة قوية جمعت أفراد العائلات المالكة

الأمير هاري وميغان ماركل يشاركان في أعمال فنية

يأتي حدث مباراة البولو في فلوريدا بعد يومٍ واحدٍ من كشف شركة Archewell Productions التابعة لدوق ودوقة ساسكس عن وجود سلسلتين جديدتين في المراحل الأولى من الإنتاج على Netflix، بما في ذلك مسلسل يركز على رياضة الفروسية. سيعمل الزوجان الملكيان كمنتجين تنفيذيين في المسلسل، قد يظهران ولكن ليس من المقرر أن يكونا نجمي العرض.

وقد كشفت شركة "Archewell Productions" عن وجود سلسلتين جديدتين على غرار تلفزيون الواقع. ومن المتوقع أن تظهر ميغان في العمل الأول، التي ستكون منتجاً تنفيذياً أيضاً له، وهي تقوم بالأمور التي تستهويها في الحياة كالطبخ والزراعة إضافةً إلى تمضية الوقت مع الأصدقاء. وسيتولى المخرج مايكل ستيد، إخراج العمل فيما ستتولى ليا هاريتون إدارته.

أما العمل الثاني، فيعكس شغف الأمير هاري بلعبة البولو ؛ إذ غالباً ما يشارك في المباريات الخيرية لهذه الرياضة، خاصةً تلك التي تدعمها مؤسسة "Sentebale". ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن أسماء وتواريخ إصدار العملين في الأشهر القليلة المقبلة.
قد ترغبين في معرفة ميغان ماركل تطلق علامتها التجارية وتعود إلى العالم الافتراضي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»