صور ابن باريس هيلتون تتسبب في قلق الجمهور.. هل هو مصاب بمرضٍ ما؟

باريس هيلتون (Paris Hilton). مصدر الصورة: ULISES RUIZ / AFP
باريس هيلتون (Paris Hilton). مصدر الصورة: ULISES RUIZ / AFP

قامت النجمة باريس هيلتون في الفترة الماضية بمشاركة مجموعة من الصور التي تجمعها بابنها المولود في 16 يناير لهذا العام؛ "فينيكس". هذه الصور على الرغم من أنها نالت إعجاب الكثيرين، الأمر الذي بات واضحاً من خلال التعليقات التي انهالت عليها في منشوراتها، إلا أنه- على الجانب الآخر- أعرب بعض مستخدمي السوشيال ميديا عن قلقهم إذاء تلك الصور.

فقد انتشرت أخبار على وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة تزعم أن طفل باريس هيلتون قد يعاني من مرض خطير. وجاء فيها إنه ربما يعاني من ضخامة الرأس، وهي حالة يكون فيها حجم الرأس أكبر بكثير من الطبيعي، وهو ما يمكن أن يكون علامة على حالة أكثر خطورة، مثل تشوه الدماغ أو ورم الدماغ.

هذا ولم يتم معرفة ما إذا كان "فينيكس" يعاني من حالة خطيرة أم لا، فهيلتون نفسها لم تدل بأي بيان حول هذا الموضوع.
قد ترغبين في معرفة نجمات حملن بعد الأربعين.. معجزة أم مخاطرة؟

ولادة باريس هيلتون لطفلها الأول

كانت النجمة العالمية قد فاجأت متابعيها وجمهورها بنشر صورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" كشفت من خلالها أنها أصبحت أماً للمرة الأولى. وتظهر الصورة يد الطفل حديث الولادة وهو يمسك بيد والدته باريس هيلتون، وقد أرفقتها بتعليق كتبت فيه: "أنت محبوب بطريقة لا توصف".

وفي هذا السياق، أجرت النجمة مقابلة حصرية مع مجلة "بيبول" كشفت من خلالها أنها وزوجها كارتر ريوم رزقا بطفلتهما الأولى عبر أم بديلة.

وقالت باريس البالغة من العمر 41 عاماً أن الأمومة كانت حلمها دائماً وأنها سعيدة جداً بزواجها من كارتر حيث قالت: "نحن سعداء لأننا بدأنا تكوين عائلتنا معاً وقلوبنا مليئة بالحب لطفلنا الصغير".

وقد احتفظت هيلتون وزوجها ريوم، 42 عاماً، اللذان تزوجا في أواخر عام 2021، بأخبار طفلهما لأنفسهما لأكثر من أسبوع، ثم أعلنت هيلتون لاحقاً عن وصول فينيكس بعد ثمانية أيام من ولادته. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»