رانبير كابور يكشف عن خطط الاحتفال بيوم ميلاد ابنته "راحة"

عليا بهات ورانبير كابور ( Alia Bhatt and Ranbir Kapoor). مصدر الصورة: INDRANIL MUKHERJEE / AFP
عليا بهات ورانبير كابور ( Alia Bhatt and Ranbir Kapoor). مصدر الصورة: INDRANIL MUKHERJEE / AFP

لقد أوشك أن يمر عام على ولادة الطفلة راحة، ابنة عليا بهات ورانبير كابور، فالطفلة الصغيرة، ابنة نجمي بوليوود، ستبلغ عامها الأول الشهر المقبل، مع حرص الأبوين على عدم كشف وجه الطفلة بعد.

هكذا سيتم الاحتفال بيوم ميلاد "راحة" الأول

كشف رانبير كابور، مؤخراً، لمعجبيه على Zoom، وفقاً لتقرير لصحيفة The Indian Express، أن الاحتفال بيوم ميلاد ابنته الأول سيكون احتفالاً منزلياً. وقال: "سنقيم لها حفلة يوم ميلاد صغيرة في المنزل مع العائلة وأبناء العمومة فقط، لذا أتطلع إلى ذلك". وكشف أيضاً أن راحة صغيرة جداً لتتعرف إلى أي شخص، وتحدث عن لقائها بتيمور -ابن كارينا كابور- عندما تلتقي به.

لقاء "راحة" بابن كارينا كابور تيمور وجيه

سُئل رانبير أيضاً عن مدى تفاعلها مع تيمور وجيه. أخبر النجم معجبيه أن ابنته تبلغ من العمر 11 شهراً فقط، ولا يمكنها التعرف إلى الناس. وأضاف: "إنها بالكاد تتعرف إليَّ، ويجب أن أقول إنني المفضل لديها، أكثر من والدتها (عليا بهات)، لذا أنا سعيد جداً بذلك".

زواج عليا بهات ورانبير كابور والترحيب بابنتهما "راحة"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alia Bhatt(@aliaabhatt)

تزوج رانبير كابور وعليا بهات في إبريل من العام الماضي، وأعلنا خبر الحمل بعد شهرين، ثم استقبلا راحة في نوفمبر. وقد شاركت نجمة بوليوود خبر ولادتها بمنشور على حساب إنستغرام الخاص بها، والذي جاء فيه: "وفي أفضل أخبار حياتنا.. طفلتنا هنا... ويا لها من فتاة ساحرة! نحن رسمياً مليئون بالحب -الآباء المباركون والمهووسون! حب.. حب.. حب.. عليا ورانبير".
ولم يكشف الزوجان بعد عن وجه ابنتهما، حتى إنهما طلبا من المصورين ووسائل الإعلام عدم التقاط صور لابنتهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»