عائلة ليونيل ميسي تخطف الأنظار في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية: فخر وسعادة لا توصف

ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا ريكوزو وأبناؤهما الثلاثة (Lionel Messi and his wife Antonella Roccuzzo). مصدر الصورة: FRANCK FIFE / AFP
ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا ريكوزو وأبناؤهما الثلاثة (Lionel Messi and his wife Antonella Roccuzzo). مصدر الصورة: FRANCK FIFE / AFP

لقد شهدنا الكثير من اللحظات الرائعة والمميزة في عالم كرة القدم، لكن اللحظات التي تجمع بين الأسرة والإنجازات المهنية هي دائماً الأكثر تأثيراً. وفي ليلة أمس المميزة، جمعت جوائز الكرة الذهبية السنوية السابعة والستين في باريس أفضل نجوم كرة القدم من جميع أنحاء العالم، وعلى رأسهم ليونيل ميسي الذي تُوِّج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب.

عائلة ميسي تخطف الأنظار على السجادة الحمراء


حفل أمس لم يكن مجرد احتفال بمهاجم نادي إنتر ميامي النجم، بل كان احتفالاً بأسرته أيضاً، حيث تصدرت أسرته المشهد واستولت على الأضواء وعدسات المصورين حينما وقف ميسي وزوجته أنتونيلا وأبناؤهما الثلاثة لالتقاط الصور التذكارية أمام المصورين في الحفل السنوي.

فوز ميسي بالكرة الذهبية وأبناؤه يشاركونه اللحظة

فاز ليونيل ميسي- الذي قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022- بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في حياته الكروية. وقد سلمها له ديفيد بيكهام رئيس نادي إنتر ميامي، متفوقاً على إرلينغ هالاند من مانشستر سيتي وكيليان مبابي من باريس سان جيرمان. وكانت هذه الجائزة سبباً في سعادة عائلته الكبيرة.


ولم تكن الجائزة هي اللحظة الوحيدة التي أضاءت الساحة، فبعد تسلم ميسي الجائزة، انضم إليه أبناؤه الثلاثة، سيرو، تياغو وماتيو، على المسرح. وفي تلك اللحظة، تم التركيز على وجه زوجته أنتونيلا روكوزو التي لم تتوقف عن الابتسامة، حيث بدت عيناها تلمعان بالفخر والسعادة لزوجها وأبنائها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».