خوشي كابور بنفس فستان سريديفي القديم في العرض الأول لفيلم The Archies

سريديفي كابور بالفستان عام 2013 (Sridevi Kapoor). مصدر الصورة: PHILIPPE LOPEZ / AFP
سريديفي كابور بالفستان عام 2013 (Sridevi Kapoor). مصدر الصورة: PHILIPPE LOPEZ / AFP

جمع العرض الأول لفيلم The Archies؛ رموز وعلامات سينما بوليوود في ليلة اتسمت بالسحر والأناقة والبهجة والفرح، هذا بالإضافة للدعم والتشجيع اللذين لاقاهما أبطال الفيلم؛ سوهانا خان، ابنة شاروخان، أجاستيا أناندا، حفيد شاروخان، وخوشي كابور، الابنة الصغرى للنجمة الراحلة سريديفي، في أولى خطواتهم السينمائية، التي قادتها زويا أختار.

خوشي كابور تُعيد نفس إطلالة والدتها سريديفي

أذهلت خوشي كابور الجميع عندما أعادت ارتداء فستان والدتها سريديفي الشهير؛ كوفمان فرانكو Kaufman Franco، الذي ارتدته الراحلة في حفل توزيع جوائز IIFA 2013.

وعلى الرغم من قِدَم الفستان؛ فإن خوشي كابور بدت رائعة الجمال فيه، وقامت بإكمال إطلالتها بقلادة وأقراط من الألماس كانا مملوكين أيضاً لسريديفي، ارتدتهما خلال حفل توزيع جوائز IIFA 2011.

عائلتا شاروخان وأميتاب باتشان في العرض الأول لـThe Archies

كانت ليلة العرض الأول لفيلم The Archies ليلة مميزة وحدثاً مرصعاً بالنجوم في مومباي؛ فبالإضافة لفريق عمل الفيلم، شهدت الليلة حضور شاروخان وعائلته بأكملها، بالإضافة إلى عائلة النجم أميتاب باتشان، لدعم بطلي العرض سوهانا خان وأجاستيا أناندا.

كما شارك العديد من المشاهير بحضورهم العرض الخاص، منهم جانفي كابور الشقيقة الكبرى لخوشي كابور، كاران جوهر، جوهي تشاولا، كاترينا كايف، رانبير كابور مع والدته نيتو كابور، رانفير سينغ، أيوشمان كورانا مع زوجته طاهيرا كاشياب، كاجول، آيان موخيرجي، شيلبا شيتي، سوبهيتا دهوليبالا، والكثير.

شاروخان يُبدي تشجيعه ودعمه لسوهانا

تجلت مشاعر الأبوة التي تمثلت في الدعم والتشجيع والإشادة من شاروخان لابنته سوهانا، حيث ظل نجم بوليوود بجانب ابنته بدءاً من توجههما مع باقي أفراد الأسرة والتقاط الصور التذكارية، حتى إن شاروخان كان يرتدي تي شيرت مطبوعاً عليه The Archies.
قد ترغبين في معرفة قطبا بوليوود شاروخان وأميتاب باتشان في العرض الأول لفيلم The Archies

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»