كريستين ستيوارت وسلمى حايك تحتفلان بنجاح بيتيلوب كروز في Ferrari

بينيلوب كروز (Penelope Cruz). مصدر الصورة: Bertrand GUAY / AFP
بينيلوب كروز (Penelope Cruz). مصدر الصورة: Bertrand GUAY / AFP

أثبتت النجمتان كريستين ستيوارت وسلمى حايك أنهما أفضل صديقات النجمة بينيلوب كروز، حيث أقامتا لصديقتهما حفلاً ومأدبة غداء، للاحتفال بنجاح كروز في فيلم Ferrari، وذلك في فندق ماندارين أورينتال ريزيدنسيز في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، وذلك بعد أن تم ترشيح بينيلوب للأداء الداعم المتميز من قبل جوائز جوثام، بينما حصل الفيلم على أيقونة جوائز جوثام وتكريم المبدع للابتكار. ومن المقرر عرض الفيلم الذي جاء من إخراج مايكل مان، في دور العرض يوم 25 ديسمبر.

ضيوف الحفل

جمعت كريستين ستيوارت وسلمى حايك أكبر وألمع نجوم هوليوود، جاء من بينهم أليسيا سيلفرستون، كليفتون كولينز جونيور، إيزا غونزاليس، جينا ديفيس، جاكلين بيسيت، ماريا بيلو، ماريا كونشيتا ألونسو، باتريشيا أركيت، كوريانكا كيلشر، ثورا بيرش، فين ديزل.

صداقة سلمى حايك وبينيلوب كروز

تعرفت سلمى حايك وبينيلوب كروز على بعضهما البعض منذ أكثر من 30 عاماً وشاركتا في بطولة فيلم الحركة الكوميدي الغربي Bandidas. في مقابلة عام 2022 مع إلين دي جينيريس، كشفت بينيلوب أنهما "مثل الأخوات".

وعلى الرغم من أن Bandidas هو المشروع السينمائي الوحيد الذي جمع حايك وكروز، إلا أنهما ظلتا صديقتين مقربتين على مر السنين. وفي الحفل أعربت بينيلوب أيضاً عن امتنانها لصديقتها العزيزة كريستين ستيوارت. وفي لحظة جميلة، ظهرت الممثلة وهي تشكر صديقتها على مشاركتها في تقديم مأدبة الغداء الجميلة.
قد ترغبين في أشهر قصص الحب الرومانسية بين النجوم في هوليوود

قصة فيلم Ferrari

يسرد الفيلم قصة بطل السباقات السابق "إينزو فيراري" وتدور أحداثه في صيف عام 1957 حينما واجه "فيراري" تحديات ماليّة أثّرت على المصنع الذي بناه مع زوجته "لورا" قبل عشر سنوات، ومن ثم انتهاء زواجهما بعد فقدانهما لابنهما "دينو"، ليجد فيراري نفسه غير قادر على تكبّد خسائر أخرى مع شريكته الجديدة لينا لاردي.

كتب سيناريو الفيلم كينيدي مارتن والذي يستند إلى كتاب السيرة الذاتية "لإنزو فيراري" من تأليف الصحفي والمتخصص في رياضة السيارات "بروك ييتس" وصدر الكتاب عام 1991.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»