جيريمي رينر يكشف كيف تغلب على آثار الحادث الذي كاد ينهي حياته

جيريمي رينر Jeremy Renner في فيلم "Rennervations" (مصدر الصورة:  VALERIE MACON / AFP)
جيريمي رينر Jeremy Renner في فيلم "Rennervations" (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
"كنت قد خيبت الآمال وأفسدت حياة الكثيرين لو كنت قد فارقت الحياة"، بهذه الكلمات عبّر النجم جيريمي رينر، البالغ من العمر 52 عامًا، عن تجربته خلال السنة الماضية.
وظهر النجم في بث نهاية العام على CNN للحديث مع مقدمي البرنامج، أندرسون كوبر وآندي كوهين، حيث تحدث عن رحلته للتعافي عقب حادث كاد يودي به إلى الموت في الأول من يناير 2023.

حديث كوبر مع النجم جيريمي

عندما سأله كوبر، البالغ من العمر 56 عامًا، حول ما يمكن أن يكون قوة دفعه للمقاومة خلال هذا "الصراع الرهيب"، أجاب رينر: "أنا ممتن للغاية لأنني لدي الكثير من الأشياء للعيش من أجلها، وقال: "لدي عائلة كبيرة، ولدي ابنة عمرها عشر سنوات، وكنت قد خيبت الآمال وأفسدت حياة الكثيرين لو كنت قد فارقت الحياة، لذا هناك الكثير بالنسبة لي لتحسين حالتي".

حديث رينر عن نفسه

ومعربًا عن إصراره، وواصفًا نفسه بأنه "عنيد للغاية"، استمر نجم مارفل قائلًا: "كان هناك الكثير بالنسبة لي لأقاتل من أجله، وكانت عملية التعافي طريقًا واحدًا في ذهني. أصبحت عملية التعافي بمثابة الراحة بالنسبة لي، لأنني كنت أعلم أنني يمكنني تقديم الراحة لعائلتي وابنتي وجميع الذين أثرت فيهم حقًا. وأعطيت ابن أخي، الذي كان معي في ذلك اليوم، صورًا لا يمكن أن ينساها أبدًا، ولكنني أعلم أن شفائي سيكون شفاءً له".

رينر: لدي شيء أقاتل من أجله!

وأضاف جيريمي رينر: "مع ذلك، لم أكن أفكر أبدًا في آلامي الجسدية، أو ألمي الشخصي، أو حزني الخاص. كان لدي الكثير من الأشياء لأقاتل من أجلها، لذا طريق التعافي الوحيد كان في ذهني نوعًا من الموقف، وكان هذا الموقف دائمًا هو التحسن. ليس هناك خيار آخر سوى ذلك، وما زلت أعمل على كل جزء كل يوم، وأشكر الله أن لدي الكثير لأقاتل من أجله".
يمكنكم قراءة جيريمي رينر يحتفل بذكرى ميلاده في المستشفى ويشكر الطاقم الطبي

تداعيات الحادث

وقع الحادث بعد العاصفة الثلجية القاسية التي شهدتها الولايات المتحدة، والتي خلَّفت نحو 3 أقدام من تساقط الثلوج على الأرض.. كان رينر يُزيح الثلج من ممر خاص؛ حتى يتمكن أفراد من أقاربه من مغادرة منزله، بعد أن احتفلوا بالأعياد معاً؛ فقام رينر باستخدام محراث الثلج «Snow Cat» لكسح كمية الثلج المتراكمة، وقد نجح في إخراج السيارة، ثم خرج للتحدث مع قريبه، لكن محراث الثلج بدأ يتحرك، حاول رينر العودة إلى مقعد السائق لمنع المحراث من الحركة، لكنه دهسه.. فقدَ رينر الكثير من الدماء في موقع الحادث، وهو ما جعل حياته في خطر.
وتصرّف جاره الطبيب، الذي كان قادراً على وضع ضمادة على ساقه، حتى وصل المسعفون لموقع الحادث، وهو ما أبطأ فقدان الممثل للدماء، وبالتالي أنقذ حياته.
شاهدوا جيريمي رينر يشكر المعجبين بعد الحادث الذي تعرض له

رينر يشارك التعافي مع معجبيه


وقبل ذلك، في نوفمبر، شارك رينر مقطع فيديو له أثناء ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق على إنستغرام للاحتفال بعشرة أشهر من التعافي.
وكتب لمتابعيه في ذلك الوقت :"أواصل التقدم لأسباب كثيرة، ولكن أنتم وقودي".

ألبوم موسيقي


يشار إلى أنه بعد حوالي الـ 11 شهراً من تعرُّضه لحادثة الثلج التي كادت تودي بحياته، ألمح جيريمي رينر إلى أنه بصدد العمل على موسيقى جديدة مستوحاة من الحادثة.
ونشر جيريمي رينر، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورةً لعملٍ موسيقي يُطلق عليه اسم Love and Titanium؛ مشيراً إلى الأدوات الطبية التي يحتويها جسده، بعد أن تعرّض للحادثة المأساوية في الأول من يناير.
واللافت أن الممثل أشار في المنشور إلى أسماء المتعاونين معه في العمل، منهم المنتج وكاتب الأغاني والملحن.
وأرفق النجم منشوره بتعليق كتب فيه: "باقة من الموسيقى التي كتبناها حول مراحل مختلفة، في رحلتي للتعافي منذ الأول من يناير هذا العام".
وأضاف: "ألبوم Love and Titanium كان مؤلماً، وبمثابة شفاء عميق بالنسبة لي، آمل أن أمتلك الشجاعة الكافية لمشاركته معكم جميعاً".
ومع نهاية العام المنصرم، حمس جمهوره أنه سيفتتح العام بأغنيته الجديدة، لينشر على حسابه في إنستغرام يوم أمس مقطعًا مصورًا من أغنيته الجديدة المصورة مع ابنته ويرفقه بمنشور أن موعد إصدار الألبوم هو الأول من شهر فبراير المقبل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»