كاردي بي تكشف عن مرضها قبل ساعات من حفل العام الجديد

كاردي بي Cardi B في عرض أزياء (مصدر الصورة:  Alain JOCARD / AFP)
كاردي بي Cardi B في عرض أزياء (مصدر الصورة: Alain JOCARD / AFP)

كشفت النجمة العالمية كاردي بي، البالغة من العمر 31 عامًا، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مستخدمة خاصية الـ"ستوري" عن تحدياتها الخفية قبل أدائها في حفل العام الجديد في ميامي.
واللافت أن هذه الأزمة الصحية جاءت بعد إعلان انفصالها عن زوجها أوفسيت.

حديث كاردي بي لمتابعيها

وقالت النجمة الحاصلة على جائزة غرامي: "كنت حرفيًا أقاتل من أجل حياتي الآن"، مشيرة إلى أنها مريضة جدًا. وذكرت أنها تعاني من التهاب رئوي خلال تواجدها في ميامي ممازحة حول حساسيتها لهذا النوع من الطقس.

قد ترغبين في معرفة مشاهير تعرضوا لمواقف محرجة على خشبة المسرح

استعداد كاردي بي لحفلها

وظهرت كاردي بي في لقطة أخرى وهي تستعد لحفلها، مؤكدة أهمية الحدث، خاصة في ظل انفصالها الحديث عن زوجها.
حيث أثبتت النجمة عبر أدائها الفني أن الفن وسيلة قوية للتغلب على التحديات الشخصية.

تفاصيل انفصال كاردي بي

كاردي بي وأوفسيت ارتبطا في عام 2017 من خلال زواج سري بعيداً عن وسائل الإعلام، وأنجبا طفليهما كولتشر كياري (5 سنوات) وويف سيت (2 سنة).
ولكن الثنائي قد انفصلا بعد خمس سنوات من الزواج، بعد أن كانت علاقتهما محور الصحافة والإعلام، خاصة أنهما حاولا المحافظة على بعض تفاصيل حياتهما بعيدة عن العلن.

كاردي بي تعلن انفصالها لجمهورها

وفي بداية ديسمبر 2023 المنصرم، كشفت كاردي بي أنها تعيش عزباء منذ فترة. وفي لقاء مباشر عبر إحدى وسائل التواصل الاجتماعي ، أشارت إلى أن البعض قد لاحظ تلميحاتها حيال الانفصال، سواء من خلال موسيقاها أو تفاعلاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
وتأتي تصريحات مغنية The Bongos، في أثناء حديثها: "لقد أصبحت عزباء منذ دقيقة من الآن. لا أعرف كيف أخبر العالم. أريد أن أبدأ عام 2024 منتعشة. لا أعرف، أشعر بالفضول لحياة جديدة، بداية جديدة. نعم، أنا متحمسة".
قبل أسبوع من هذا الإعلان، قامت كاردي بي ومغني الراب بإلغاء متابعة بعضهما البعض على إنستغرام، مما أثار بلبلة حول علاقتهما. وبعد تداول أخبار انفصالهما، أكد مصدر لمجلة PEOPLE أن علاقتهما كانت مضطربة، حيث انفصلا وتصالحا مرارًا وتكرارًا.

تعرفي على المزيد: كاردي بي تحتفل بيوم ميلاد ابنتها الخامس وهدية بآلاف الدولارات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».