ليندسي لوهان في ظهور مفاجئ أثناء العرض الخاص لفيلم Mean Girls

ليندسي لوهان في نيويورك (Lindsay Lohan in New York). مصدر الصورة: Jason Mendez/Getty Images for Paramount Pictures/AFP
ليندسي لوهان في نيويورك (Lindsay Lohan in New York). مصدر الصورة: Jason Mendez/Getty Images for Paramount Pictures/AFP

غابت النجمة ليندسي لوهان لفترة عن الأنظار، بما في ذلك الأعمال الفنية وحضور المناسبات السينمائة وغيرها، بينما كانت تركز أكثر على حياتها الشخصية خاصةً بعد أن أنجبت ابنها لؤي في يوليو من العام الماضي.

وبعد أن استقرت أوضاعها، عادت لوهان، البالغة من العمر 37 عاماً، مرةً أخرى لبريقها السينمائي، حيث سافرت من دبي لنيويورك، وقامت بمفاجأة طاقم فيلم Mean Girls- الذي قامت ببطولة الجزء الأول منه عام 2004- بحضور العرض الخاص والأول للفيلم. وظهرت على السجادة الحمراء بجانب طاقم العمل.

إطلالة ليندسي لوهان في العرض الخاص

ارتدت الممثلة فستاناً أسود بأكمام طويلة من تصميم Alexandre Vauthier، يتميز بفتحة رائعة مرصعة بالكريستال الفضي. وهناك التُقط لها صورة مع منشئ برنامج Saturday Night Live؛ لورن مايكلز وتينا فاي، التي كتبت الفيلم الأصلي. وعلى السجادة الحمراء، عندما سُئلت عما إذا كانت تُعرف بأنها "أم رائعة"، قالت: "آمل ذلك!".
قد ترغبين في معرفة أفلام مشوقة ومتنوعة تستقبلها دور العرض السينمائي عام 2024

طاقم عمل Mean Girls لعام 2024

على الرغم من أن ليندسي لوهان لعبت دور البطولة في فيلم Mean Girls الأصلي بدور كادي هيرون، إلا أن نسخة 2024 ترى أنجوري رايس في هذا الدور. النجمة رينيه راب تعيد تمثيل دورها في بدور ريجينا جورج.

ومن بين نجوم "Mean Girls" الإضافيين وأعضاء الفريق المبدعين الحاضرين كريستوفر بريني، أولي كرافاليو، جاكيل سبيفي، أفانتيكا، بيبي وود، بوسي فيليبس، جون هام، ميجان ثي ستاليون، ومدير التصوير بيل كيرستين، ومصمم الرقصات كايل هاناجامي و المديران المشاركان أرتورو بيريز جونيور وسامانثا باين.

تقوم فاي، التي كتبت الفيلم الأصلي، ببطولة وكتابة الفيلم الموسيقي المقتبس. وقد قامت أيضاً بالمشاركة في إنتاج الفيلم.

قصة فيلم Mean Girls

يدور العمل حول فتاة تُدعى كادي هيرون، الفتاة المتفوقة الخجولة والمتحفظة، والتي تبدأ المدرسة الثانوية بعد أن كانت تدرس في المنزل معظم طفولتها.. وهناك تنجذب إلى شلّة "البلاستيك" البنات الأكثر شهرة في المدرسة وزعيمتهم ريجينا جورج، بينما تقع في حب آرون صامويلز، وهو الحبيب السابق لريجينا جورج.
يمكنك التعرف إلى ليندسي لوهان تحتفل بمرور عام على زواجها بصورة على إنستغرام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»