كارينا كابور وسيف علي خان يكشفان: تيمور يريد أن يكون ميسي

كارينا كابور وسيف علي خان (Saif Ali Khan and Kareena Kapoor in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP
كارينا كابور وسيف علي خان (Saif Ali Khan and Kareena Kapoor in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP

الكثير من أبناء المشاهير يختارون العيش في جلباب آبائهم، فيرثون مهنة الآباء فإما تُكتب أسماؤهم في تترات الأعمال الفنية، أو يتألقون في الملاعب كأبناء لاعبي كرة القدم. ولكن على العكس من ذلك، يبتعد الكثير منهم عن مسار آبائهم ويختارون طريقاً آخر قد يكون الأنسب لهم للمجد والشهرة والنجاح.

ففي مقابلة جديدة مع نجمي بوليوود كارينا كابور وسيف علي خان، أوضح الزوجان أن ابنهما تيمور- الذي يحظى باهتمام إعلاميٍ كبير منذ ولادته عام 2016- لا يريد أن يكون ممثلاً، بل يريد أن يكون لاعب كرة قدم، تحديداً ميسي، ويرغب في الانتقال للأرجنتين للعب هناك.

تيمور يريد تغيير مساره بعيداً عن والديه

أجرى سيف علي خان وكارينا كابور مؤخراً مقابلة مع Film Companion. خلال محادثتهما، كشف الزوجان أن ابنهما تيمور علي خان يريد أن يصبح لاعب كرة قدم. قالت كارينا إنه ربما لن يكون ممثلاً، بينما قال سيف: "إنه يريد أن يصبح عازف غيتار رئيسي ولاعب كرة قدم للأرجنتين". ثم أضافت كارينا أن تيمور يريد الآن أن يكون ليونيل ميسي.

من هو تيمور علي خان؟

ولد تيمور- وهو الابن الأكبر للزوجين كارينا كابور وسيف علي خان- في 20 ديسمبر 2016. على عكس أبناء المشاهير الآخرين، فهو وجه مألوف للمصورين والصحفيين، وكثيراً ما تشارك كارينا صوره وشقيقه جهناجير علي خان المعروف أيضاً باسم جيه المولود في 21 فبراير 2021.

يتلقى تيمور تعليمه في مدرسة Dhirubhai Ambani الدولية في مومباي، في نفس دفعة توأم المخرج كاران جوهر ياش وروهي. غالباً ما يمكن رؤية تيمور وهو يمارس التايكوندو وكرة القدم في مقاطع الفيديو التي يلتقطها المصورون.
قد ترغبين في معرفة آيشواريا راي باتشان وأكثر.. أغنى 10 نجمات في بوليوود

كارينا كابور وسيف علي خان على جبهة العمل

كانت آخر أعمال كارينا كابور فيلم الإثارة والتشويق Jaane Jaan للمخرج سوجوي غوش، وبطولة فيجاي فارما، وجايديب أهلاوات. ستظهر بعد ذلك في فيلم الإثارة The Buckingham Murders للمخرج هانسال ميهتا، وهو أيضاً مشروعها الإنتاجي الأول. تم عرضه في مهرجان لندن السينمائي ومهرجان مامي السينمائي. كما تقوم بعمل The Crew مع كريتي سانون وتابو وآخرين، وفيلم Singham Again.

أما سيف علي خان فكانت آخر أعماله السينمائية فيلم Adipurush، وهو حالياً يقوم بعمل فيلم التيلغو بعنوان Devara: Part 1 مع Jr NTR، وجانفي كابور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».