اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كارينا كابور وسيف علي خان وسونام كابور في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

Indian Bollywood actors Saif Ali Khan (L) and Kareena Kapoor Khan (R) pose for a picture during the wedding reception party of actors Ranveer Singh and Deepika Padukone in Mumbai late on December 1, 2018. AFP
Indian Bollywood actors Saif Ali Khan (L) and Kareena Kapoor Khan (R) pose for a picture during the wedding reception party of actors Ranveer Singh and Deepika Padukone in Mumbai late on December 1, 2018. AFP
يشهد مهرجان البحر الأحمر السينمائي في نسخته الثانية لهذا العام، تجمع كبير لأبرز نجوم بوليوود للمشاركة بالمهرجان. فبالإضافة لملك بوليوود "شاروخان" الذي تم تكريمه في أول يوم للمهرجان، حيث حصل عل جائزة اليُسر الذهبي، انضمت إليه النجمة "كاجول" اللذان أبهرا الجمهور بحضورهما الساحر في حفل افتتاح المهرجان. أيضاً على السجادة الحمراء، سرقت النجمة العالمية "بريانكا شوبرا" الأضواء في أول وثاني أيام المهرجان.
وشهد ثاني يوم للمهرجان توافد كوكبة من ألمع نجوم بوليوود على السجادة الحمراء وهم "كارينا كابور"، زوجها "سيف عي خان" والنجمة "سونام كابور".

كارينا كابور وسيف علي خان يدعمان المرأة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

كانت "كارينا كابور" و"سيف علي خان" من أكثر الأزواج أناقة وكلاسيكية الذين حضروا مهرجان الفيلم. عندما وصل الزوجان؛ نشرت "كارينا" عبر حسابها على إنستغرام صورة لها وهي مرتدية فستاناً أزرق متدفقاً، بينما وقف بجوارها "سيف" في سترة وبنطلون أبيض كلاسيكي. لاحقاً، لفت "سيف" و"كارينا" الأنظار على السجادة الحمراء للمهرجان، حيث تألقت "كارينا" بساري ذهبي واختار "سيف" اللون الأبيض مرة أخرى في بدلة توكسيدو بيضاء وسوداء. في المهرجان، دافعت "كارينا" و"سيف" عن مبادرة تدعم تكافؤ المرأة.

سونام كابور تعود للأضواء مجدداً

عادت الأم الحديثة "سونام كابور" في المشهد الإعلامي بعد حملها وولادتها في وقتٍ سابق من شهر أغسطس في هذا العام، حيث لفتت الإنتباه بشدة بظهورها المميز في مهرجان البحر الأحمر السينمائي. اختارت "سونام" إضافة المزيد من الجاذبية إلى مظهرها بألوان نابضة بالحياة، حيث احتضنت مظهرها على السجادة الحمراء بدرجات اللون الأصفر والأحمر. كما شوهدت الممثلة مرتدية فستاناً أحمر أنيقاً ومجوهرات ماسية.
وقد انتقل زوجها "أناند أهوجا" وشقيقتها "ريا كابور" إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهما لمنحها صيحة مذهلة في مهرجان الفيلم. وشاركت "ريا" أيضاً منشوراً يقدم تفاصيل عن ملابس "سونام" ومجوهراتها من خلال مشاركة صورها الرائعة.

مهرجان البحر الحمر السينمائي ونجوم بوليوود

استضاف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في المملكة العربية السعودية العديد من مشاهير بوليوود هذا العام. أبهر "شاروخان" و"كاجول" الجمهور الحاضر في حفل الافتتاح بإعادة إنشاء مشاهد من فيلم Dilwale Dulhania Le Jaayenge. كما حضر حفل الإفتتاح "إيه آر رحمان"،وسيشهد المهرجان حضور النجوم "هريثيك روشان"، "أكشاي كومار" و"رانبير كابور". لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»