أوستن باتلر يصف زميلته زيندايا بالملكة.. وعودة إلى أيام الطفولة

زيندايا وأوستن باتلر Zendaya and Austin Butler في عرض “Dune: Part Two”.. (مصدر الصورة: by ANGELA WEISS / AFP)
زيندايا وأوستن باتلر Zendaya and Austin Butler في عرض “Dune: Part Two”.. (مصدر الصورة: by ANGELA WEISS / AFP)
في عالم الفن والتمثيل، تكون العلاقات بين النجوم والنجمات أحياناً مثيرة للاهتمام؛ خاصةً عندما تبدأ في طفولتهم. ومن بين هذه العلاقات الرائعة، هي تلك التي بين الممثلين أوستن باتلر وزيندايا، اللذين أظهرا تاريخاً مميزاً في عالم التمثيل.

باتلر في برنامج The Tonight Show Starring Jimmy Fallon

في مقابلة حديثة مع برنامج The Tonight Show Starring Jimmy Fallon، تحدّث باتلر، الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، عن تجربته في تصوير فيلم الخيال العلمي والحركة Dune: Part Two، وتطرّق خلال الحديث إلى زميلته في الفيلم زيندايا، التي تجسّد دور Chani، ووصفها بـ "الملكة".
و تبيّن أنهما التقيا للمرة الأولى في جلسة تصوير لمجلة Teen Vogue عام 2012؛ حيث كانا في سن الطفولة. ومنذ ذلك الحين، تطورت علاقتهما المهنية والشخصية؛ حيث أصبحا زملاء في عالم التمثيل بعد مرور السنوات.

رغم المرض زيندايا تحضر المقابلة

باتلر أشار إلى أن زميلته في العمل زيندايا كان من المفترض أن تحضر المقابلة معه، ولكنها لم تكن تشعر بالتحسن. ومع ذلك، قررت الحضور بالرغم من فقدان صوتها بالكامل؛ مما أثنى عليه باتلر واصفاً إياها بـ"المقاتلة".
وعندما سأله فالون، كيف تعرّفا بعضهما البعض، أوضح باتلر أنهما لم يلتقيا في القناة الأمريكية Disney Channel كما افترض البعض؛ حيث إنهما التقيا في بداية مسيرتها الفنية.
يمكنكم قراءة زيندايا تنعي زميلها أنجوس كلاود بكلمات مؤثرة: سأحتفظ بكل لحظة

مسيرة فنية حافلة للنجمين

زيندايا، التي لعبت دور البطولة في مسلسل K.C. Undercover من عام 2015 إلى عام 2018، وكانت أيضاً عضواً في الطاقم الأساسي لمسلسل Shake It Up بين عامي 2010 و2013، بينما ظهر باتلر في عدة مشاريع، بما في ذلك فيلم Sharpay's Fabulous Adventure عام 2011، بالإضافة إلى عمله في مسلسل Wizards of Waverly Place على نفس القناة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»