مشاجرة على هامش مهرجان كان بين ترافيس سكوت وألكسندر إدواردز.. فيديو

ترافيس سكوت في فندق كوزموبوليتان لاس فيغاس في لاس فيغاس، نيفادا (Travis Scott at The Cosmopolitan of Las Vegas in Las Vegas, Nevada). مصدر الصورة: Ethan Miller/Getty Images/AFP
ترافيس سكوت في فندق كوزموبوليتان لاس فيغاس في لاس فيغاس، نيفادا (Travis Scott at The Cosmopolitan of Las Vegas in Las Vegas, Nevada). مصدر الصورة: Ethan Miller/Getty Images/AFP

دائماً ما تستقطب المهرجانات والحفلات العالمية العديد من النجوم والمشاهير الذين يبهرون الجمهور بإطلالاتهم وحضورهم ولقاءاتهم، وعلى هامش المهرجانات تُقام حفلات تتخللها بعض العروض الموسيقية، كحدث أمفار AmfAR الذي أُقيم على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي مساء الخميس 23 مايو.

ترافيس سكوت يتشاجر بعد حدث أمفار على هامش مهرجان كان السينمائي

بعد حدث أمفار AmfAR، توجه العديد من النجوم لفيلا خاصة لاستكمال الاحتفال، حيث كان ترافيس سكوت من بين الفنانين المؤدين في الحفل، ولكن حدث ما لا يتوقعه أحد، فقد حدث شجار بين سكوت وأحد الموجودين ويُدعى ألكسندر إدواردز؛ صديق الممثلة والمغنية الأمريكية شير، وفقاً لمقاطع الفيديو التي شاركتها وسائل الإعلام.

حضر مغني الراب سكوت، 33 عاماً، والمدير التنفيذي للموسيقى إدواردز، 38 عاماً، حفل "THE AFTER" بعد حفل أمفار، إلى جانب العديد من النجوم منهم إيفان روس، أوديل بيكهام جونيور، جو جوناس وغيرهم من الضيوف البارزين.

وبينما كانت الأجواء الاحتفالية هي المشهد المسيطر، حدث الشجار عندما كان سكوت والرابر تيغا 34 عاماً (صديق إدواردز)، على خشبة المسرح خلف الـ دي جي. وليس من الواضح من الذي بدأ بالشجار أو ما الذي أثار الجدال بين سكوت وإدواردز.

جدير بالذكر أن كلاً من سكوت وتيغا كانا مرتبطين بشكلٍ رومانسي بالشخصية التلفزيونية وقطب التجميل كايلي جينر، التي يشاركها سكوت ابنته ستورمي، 6 سنوات، وابنه إيري، 2.

وكانت جينر، 26 عاماً، وتيغا يتواعدان بشكلٍ متقطع لمدة عامين قبل أن يعلنا انفصالهما رسمياً في أبريل 2017، بينما كانت جينر وسكوت معاً بشكل متقطع من عام 2017 حتى عام 2022.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».