هيثم أحمد زكي في الذكرى الرابعة لرحيله.. هؤلاء النجوم يتذكرونه بالدعاء

هيثم أحمد زكي - الصورة من حسابه على إنستغرام
هيثم أحمد زكي - الصورة من حسابه على إنستغرام

حرص الفنان محمد إمام، والنجمة ناهد السباعي والمخرج خالد الحجر على إحياء الذكرى الرابعة لرحيل الفنان هيثم أحمد زكي، والتي توافق 7 نوفمبر، وطلبوا جميعاً من جمهوره الدعاء له بالرحمة.

وشارك محمد إمام جمهوره عبر حسابه على موقع «إنستغرام» صورة للفنان هيثم أحمد زكي، معلقاً: «ذكرى وفاة هيثم أحمد زكي.. ادعوا له بالرحمة».

ناهد السباعي الصديقة المقربة من هيثم زكي

وكعادتها كل عام حرصت الفنانة ناهد السباعي، على إحياء الذكرى الرابعة لرحيل الفنان هيثم أحمد زكي، وشاركت جمهورها عبر حسابها على موقع «إنستغرام» صورة تجمعها بهيثم أحمد زكي، ودعت له قائلة: «الذكرى السنوية الرابعة.. اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب.. اللهمّ أجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً.. اللهمّ أفسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة».

خالد الحجر ينشر صورة نادرة لـ هيثم زكي

وشارك المخرج خالد الحجر صورة من ذكرياته مع الراحل هيثم أحمد زكي، وعلق عليها عبر حسابه بموقع إنستغرام قائلاً: الذكري الرابعة لرحيل الصديق و الفنان الجميل، هيثم أحمد زكي، يا ريت نقرأ له الفاتحة هو ووالديه، في الجنة إن شاء الله.

ناهد السباعي كشفت نبوءة وفاة هيثم زكي

وسبق أن كشفت ناهد السباعي عن نبوءة هيثم أحمد زكي المبكرة بوفاته وحيداً وصغيراً وداخل منزله دون أن يشعر به أحد، مؤكدة أنه كان جارها وصديق الطفولة، وكان دائماً ما يكرر هذا الكلام ولكنها لم تصدقه، إلا بعد إعلان وفاته رسمياً بنفس الطريقة التي تنبأ بها.

ناهد السباعي نشرت صورة لها برفقة الفقيد من كواليس تصوير مسلسل "السبع وصايا" وعلقت عليها قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون مكنتش مصدقة غير لما رحت عند البيت واجع قلبي طول عمرك من واحنا صغيرين.

تابعة قائلة: على طول بتقولي يا نودي إنا خايف إموت لوحدي ف البيت ومحدش يحس بينا وحاسس إني هموت صغير وإنا دايماً أرد أقولك أنت بتقول كده عشان رخم ونكدي لو كنت صدقتك كنت فضلت علطول قاعدة معاك يا صحبي وأخويا وجاري وعشرة عمري من ساعة ما اتولدنا.

تفاصيل اكتشاف وفاة هيثم أحمد زكي

يذكر أن مصدراً أمنياً كشف عن تفاصيل اكتشاف واقعة وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي عام 2019، مؤكداً أن مديرية أمن الجيزة تلقت إخطاراً من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من إنجي سلامة خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية إلى الشقة، وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

سيرة حياة هيثم أحمد زكي

الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، ولد في 4 أبريل من عام 1984، ورحلت عنه والدته الفنانة المعتزلة هالة فؤاد وهو ابن الـ9 أعوام فقط، ثم رحل والده أحمد زكي عن دنيانا في عام 2005 وهو في عمر الـ21 عاماً.

بداية المشوار الفني لـ هيثم أحمد زكي

بدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

فيلم "حليم" كان بمثابة انطلاقة سريعة لـ"هيثم" إلى أدوار البطولة، إذ قام في العام التالي وتحديداً عام 2007، ببطولة فيلم "البلياتشو"، الذي كان أول بطولة مطلقة للفنان الراحل، في عمر الـ23 عاماً فقط.

هيثم زكي توقف عن التمثيل 3 سنوات

توهج سريع انطفأ بسرعة أكبر، بعدما توقف عن التمثيل 3 أعوام متتالية بعد بطولة فيلم "البلياتشو"، عدا ظهوره كضيف شرف في مسلسل الجماعة عام 2010.

البداية الحقيقية لنجومية هيثم زكي

عودته الحقيقية كانت في عام 2011، عندما شارك في فيلم كف القمر للمخرج خالد يوسف برفقة عدد من النجوم أبرزهم خالد صالح وغادة عبد الرازق ووفاء عامر وغيرهم من النجوم، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل "دوران شبرا"، والذي حصد من خلاله جائزة أفضل ممثل شاب لهذا العام.

بعدها واصل هيثم زكي ظهوره في عدد من الأعمال الفنية، حيث شارك حتى عام 2016 في فيلمي "نقطة دم" و"سكر مر"، ومسلسلات "الصفعة" و"السبع وصايا" و"أستاذ ورئيس قسم"، وبحلول عام 2017 شارك في دور صغير بفيلم "الكنز"، ومن ثم في 2018 شارك في مسلسل "كلبش 2"، وفيلم "الكنز 2".

دور "عاكف أبو العز" في مسلسل "كلبش 2"، يعد من أشهر أدوار الفنان الراحل وأهمها، لمساحة الدور الكبيرة وتأثيره في أحداث المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان من عام 2018، بالإضافة إلى الهيئة المميزة التي ظهر بها هيثم خلال مجريات المسلسل.

نجاح دور "عاكف" في رمضان 2018، كان كافياً ليشهد رمضان 2019 على تواجد هيثم زكي على شاشات الدراما من جديد، بعدما شارك في مسلسل "علامة استفهام" من بطولة محمد رجب، مجسداً دور الطبيب النفسي الذي يسعى لكشف اللغز وراء بطل المسلسل المريض النفسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»