بعد إطلاق داليا مبارك ألبومها 11:11 هذه أبرز الأعمال خلال مسيرتها الفنية

داليا مبارك -الصورة من المركز الاعلامي ل سالي حجار
داليا مبارك - الصورة   من  المركز الاعلامي ل  سالي حجار
داليا مبارك - الصورة من المركز الاعلامي ل سالي حجار
داليا مبارك - الصورة    من المركز الاعلامي ل   سالي حجار
داليا مبارك - الصورة من المركز الاعلامي ل سالي حجار
داليا مبارك - الصورة   من  المركز الاعلامي ل  سالي حجار
داليا مبارك - الصورة    من المركز الاعلامي ل   سالي حجار
3 صور

تميَّزت داليا مبارك، وهي مطربةٌ سعوديةٌ من جيل الشباب، بأغنياتها الجميلة التي انتشرت سعودياً وخليجياً، ووضعت بصمتها في عالم الغناء، وكوَّنت لنفسها اسماً فنياً قوياً.
دخلت مجال الغناء عام 2014 عبر أغنية "قلبت الطاولة" التي حققت وقتها أكثر من تسعة ملايين مشاهدة في "يوتيوب"، وأطلقت أخيراً ألبوماً جديداً، حمل عنوان 11:11.

داليا مبارك

بدايتها الفنية

تنفرد داليا عن غيرها من المطربات في السعودية والخليج بصوتٍ ذي بحَّةٍ مميَّزةٍ، واكتشفت موهبتها في وقتٍ مبكرٍ بتشجيعٍ من والدها، وشاركت في مناسباتٍ مختلفةٍ خلال مراحل الدراسة، وغنَّت في الحفلات الخاصة بعائلتها.
وأحيت الفنانة السعودية عدداً من الأوبريتات الغنائية، منها "سند الخير" في عمر 14 عاماً، كما كانت ضمن المرشَّحين للمشاركة في أول موسمٍ من برنامج " آرابز جوت تالنت"، لكنها اعتذرت عن عدم الظهور فيه بسبب وفاة والدها، وبعد أعوامٍ تعلَّمت أصول الموسيقى في أحد المعاهد المتخصِّصة بمدينة دبي الإماراتية، وأطلقت عبر موقع "يوتيوب" أغنية "قلبت الطاولة" من ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد، وحققت وقتها مشاهداتٍ مليونية، ما شجَّعها على تقديم أعمالٍ أخرى، منها "في نظرة عيونك"، "مع خالص الأشواق"، "عرين العشق"، "تاج الفخر"، "قدر قدر"، "دمعة غلا"، "فارق عن الناس"، وطبيني بينك"، وهي جميعاً أعمالٌ منفردة قبل أن تصدر ألبوم "من الآخر" مع "روتانا".

أعمالها الغنائية

لداليا كثيرٌ من الأعمال الغنائية التي حققت نجاحاتٍ كبيرة، من أبرزها "يا حاسدي"، "خذني"، "اشتياقي"، "طار طيرك"، "من الآخر"، "أشتهي يبكي"، "حبك سراب"، "أذكرك"، "لذة الحب"، "قلب وعقل"، "بعد إذنك"، "لا تردونه"، "وينك"، "كذا ولا كذا"، "هو كان هايم"، "أي تبيني"، "لا تقولي مشتاق"، "أهل مكة"، "عاذر إحساسي"، "لا تراهن"، "قلبت الطاولة"، "خالص الأشواق"، "ترا حقي"، "اللي يمشي عادي".
تجربة التقديم
كذلك خاضت الفنانة السعودية تجربة التقديم مع الفنان عايض يوسف في برنامج "صوتك أقوى" على قناة "SBC".

ألبوم 11:11

وأطلقت داليا أمس السبت ألبوماً جديداً بعنوان 11:11 في "أنغامي لاب" بـ "بوليفارد سيتي" في الرياض، العاصمة السعودية، ويضمُّ ثماني أغنياتٍ بلهجاتٍ عربيةٍ مختلفةٍ، وهو التعاون الأول لها إنتاجياً مع شركة "وارنر ميوزك" العالمية.

انفصالها عن زوجها الأمريكي

يذكر أن داليا أعلنت أخيراً انفصالها عن زوجها الأمريكي، ولهما ابنتان.
اقرأ المزيد

بالفيديو داليا مبارك تكشف سبب انفصالها عن زوجها في "مراحل"