مي فاروق تشارك جمهورها التجهيزات الأخيرة لحفل روائع السنباطي

مي فاروق- الصورة من صفحتها على إنستغرام
مي فاروق- الصورة من صفحتها على إنستغرام

ينتظر محبو الحفلات وعالم الطرب والغناء، حفل روائع السنباطي المقرر إقامته غداً الخميس 30 نوفمبر على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي بمدينة الرياض
ويأتي حفل "روائع السنباطي" بعد سلسلة من الحفلات الناجحة والتي تم تنظيمها لتكريم رموز الموسيقى العربية، منهم بليغ حمدي، طلال مداح ومحمد الموجي.

مي فاروق تستعد لحفل روائع السنباطي


ومن بين النجمات المشاركات في حفل روائع السنباطي والذي يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض، الفنانة مي فاروق، والتي شاركت محبيها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، صوراً من التجهيزات التي تقوم بها استعداداً لحفل روائع السنباطي، وعلقت قائلة: "التجهيزات الأخيرة لحفل روائع السنباطي يوم الخميس 30 نوفمبر بالمملكة العربية السعودية".

المطربون المشاركون بحفل روائع السنباطي

وبجانب المطربة مي فاروق يشارك عدد آخر من المطربين في حفل "روائع السنباطي" وهم شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، ريهام عبد الحكيم، إيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي، أحمد سعد ويأتي الحفل بقيادة المايسترو هاني فرحات.
كما روّج لهذا الحفل معالي المستشار رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، من خلال حسابه الرسمي على منصة "X – تويتر سابقاً"، وإعلانه عن الحفل الجديد، والذي يأتي لتكريم الموسيقار رياض السنباطي، من خلال نشر "البوستر" الخاص بالحفل، وعلق عليه قائلاً: "ليلة من أحلى الليالي مع روائع السنباطي.. يحييها نخبةٌ من نجوم الطرب على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي يوم 30 نوفمبر".

من هو رياض السنباطي؟

يُذكر أن الموسيقار رياض السنباطي، من أعمدة الموسيقى العربية المعاصرة، وأفضل من عزف على آلة العود في تاريخ الموسيقى العربية، ويُعد الملحن الأكثر تعاوناً مع سيدة الغناء العربي أم كلثوم، والمحافظ الأكبر على التأليف الموسيقي الكلاسيكي في مصر.

وُلد رياض السنباطي عام 1906، وعمل في مهنة النجارة والتنجيد، ولكن حبه للموسيقى طغى على أي عمل يقوم به، أُصيب وهو في التاسعة من عمره بمرض في عينه، أحال بينه وبين الاستمرار في الدراسة؛ فاهتم والده بالتركيز على تعليمه قواعد الموسيقى وإيقاعاتها حتى أصبح مطرب فرقة والده الأول ولُقب بـ"بلبل المنصورة".
اقرأ المزيد.. أحمد سعد: المشاركة في حفل روائع السنباطي حلم حياتي

مشاركة سابقة لمي فاروق في مهرجان الغناء بالفصحى

جدير بالذكر أن الفنانة مي فاروق كان لها مشاركة أخرى مميزة في مهرجان الغناء بالفصحى، من خلال حفل أقيم يوم 20 أكتوبر الماضي، جمعها بالفنان القدير محمد ثروت والنجم وائل كفوري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»